«نور النبي».. تقدم أجمل الابتهالات الدينية على مسرح النهر بالساقيةياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يتصدران بوستر «اللي ملوش كبير»إيناس عبد الدايم تفتتح قاعة السفيرة فايزة أبوالنجا بديوان محافظة بورسعيد بعد تجديدهاماندو العدل: هاني سلامة «وش السعد عليا»ياسر سليمان يفتتح الفاصل الغنائي في احتفال بورسعيد عاصمة الثقافة المصريةهاني شاكر يطرب أهل بورسعيد في حفل «عاصمة الثقافة المصرية»هاني شاكر يشكر وزيرة الثقافة في حفل بور سعيد عاصمة الثقافة المصريةذا روك يستعد لتقديم جزء رابع من سلسلة جومانجي«فن الديكور» في ندوة بيت السناري الأحدتكريم رموز بورسعيد في حفل اختيارها عاصمة الثقافة.. وأسرة محمود ياسين تعتذروزيرة الثقافة : الفنون الضمانة الفاعلة لصناعة الوجدان الإنسانيطريقة ساحرة.. هذا ما كان يفعله القدماء المصريون لمعرفة نوع الجنين| صورضبط 350 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة في قرى البليناضبط 100 كيلو أسماك ولحوم ودواجن فاسدة بالأقصر|صوروزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح بالأقصر|صورإنقاذ مركب صيد بالغردقة على متنه 11 بحارًا بعد شحوطهتفاصيل اجتماع وزير الأوقاف بالأئمة والدعاة بمحافظة الأقصر |صور"شديد" يلتقى الطلاب الفائزين بمنحة وزارة التضامن الاجتماعي بجامعة الفيوم| صورمحافظ بورسعيد: الرئيس السيسي كتب تاريخا جديدا لمصر بحفر قناة السويس الجديدةدينا داش تخطف الأنظار بفستان ملكي في حفل زفافها

دعبست ولقيت.. عمرو أديب يكشف عن نوايا الإرهابيين بإسطنبول في 25 يناير

   -  
عمرو اديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن أمس السبت الموافق 23 يناير، هو اليوم الذي كان يسبق ثورة 25 يناير 2011، والذي مرت على ذكراها 10 سنوات أمس، لافتا إلى أنه في حينها كان يدعو لحشد الميدان لثورة 25، معقبا: "إزاي النهاردة ده زي اليوم ده كان في شغل وكان دايما بيبقي في يا الميدان والحاجات دي.. ولما دعبست لقيت جديدة".

وتابع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر2"، أنه عندما بحث عن "شغل لحلقته" اليوم في عام 2021 وجد كل ما هو جديد ولكن باختلاف، مستطردا: "لما بحثت ودورت لقيت لا طبعا في حاجات جديدة.. وإن يوم 24 و25 يناير مش هيعدوا كده خالص"، وخصوصا إنه في عام 2021 كل حاجة بتتغير لأن هذا عام التغيير، مؤكدا أن عام 21 مش زي 2020".

وأضاف أن الأشياء لن تستمر كما هي، وبالتأكيد مازال هناك من هم يتربصون لمصر ويقوموا بمتابعتها عن كثب، "ابتدوا يغيروا شوية، لان إقليميا ودوليا الدنيا بتتغير، طيب يا ولاد احنا هنعمل ايه هنفضل قاعدين في اسطنبول زي خبيتها؟".

وأوضح أن هؤلاء المتربصين يحاولوا مواكبة التغييرات التي تحدث من حولهم بالتفكير في "تغيير حراكهم السياسي ذي الأهداف الشخصية"، منوها انه عرف من معلوماته الخاصة أن من الغد 24 هؤلاء المتربصين الإرهابيين "بدأوا يفكروا في كيان ثوري جديد، ما هو كل ما الدنيا تبوظ نرمي الكيان الثوري القديم ونعمل كيان ثوري جديد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة