«فن الديكور» في ندوة بيت السناري الأحدتكريم رموز بورسعيد في حفل اختيارها عاصمة الثقافة.. وأسرة محمود ياسين تعتذروزيرة الثقافة : الفنون الضمانة الفاعلة لصناعة الوجدان الإنسانيطريقة ساحرة.. هذا ما كان يفعله القدماء المصريون لمعرفة نوع الجنين| صورضبط 350 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة في قرى البليناضبط 100 كيلو أسماك ولحوم ودواجن فاسدة بالأقصر|صوروزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح بالأقصر|صورإنقاذ مركب صيد بالغردقة على متنه 11 بحارًا بعد شحوطهتفاصيل اجتماع وزير الأوقاف بالأئمة والدعاة بمحافظة الأقصر |صور"شديد" يلتقى الطلاب الفائزين بمنحة وزارة التضامن الاجتماعي بجامعة الفيوم| صورمحافظ بورسعيد: الرئيس السيسي كتب تاريخا جديدا لمصر بحفر قناة السويس الجديدةدينا داش تخطف الأنظار بفستان ملكي في حفل زفافها7 أخطاء نفعلها عند قص الشعر تزعج مصففو الشعرمحكمة النقض تحجز طعون متهمي خلية ميكروباص حلوان للحكم 13 إبريلتحقق مع الوزراء وأعضاء البرلمان وكبار موظفي الدولة.. تعرف على اختصاصات نيابة الأموال العامةالداخلية تكشف حقيقة فيديو التعدي على مواطن بالدقهليةتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال محطة مياه في مدينة نصر .. تعرف عليهاالداخلية توضح حقيقة سحل فتاة الشرقية علي سائق توك توكنائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد سير أعمال الامتحانات في المنصورة |صوررئيس برلمانية الوفد ينعى كمال عامر: " فقدنا قائدا وطنيا غيورا على بلده"

والدة حسن وليد لاعب اليد: فضل الزمالك على الأهلي بسبب «أحمد الأحمر»

-  
 داليا كمال والدة حسن وليد لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد

قالت داليا كمال والدة حسن وليد، لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، الذي حصل على أفضل هداف في بطولة العالم للناشئين التي فاز بها المنتخب في عام 2019، إن ابنها مارس أكثر من رياضة في مرحلة الطفولة مثل السباحة وكرة السلة، وبخاصة أن طوله يتجاوز مترين، لكن أصدقاءها اقترحوا عليها أن تجعله يمارس كرة اليد لأنه سيكون ملفتا بشكل أكبر من ممارسته لكرة السلة، ونظرا لأن لاعبي كرة السلة يتميزون بالطول.

حصل على لقب هداف العالم وعرض عليه الأهلي والزمالك اللعب في صفوفهما

وأضافت كمال، خلال حوارها مع الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد، في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على فضائية القناة الأولى، أن ابنها بدأ ممارسة اللعبة عندما كان في العاشرة من عمره وتحديدا في نادي الشمس حيث تأثر بمدربيه، وعندما حصل على لقب هداف العالم عرض عليه الأهلي والزمالك اللعب في صفوفهما لكنه فضل الزمالك لكي يلعب مع نجومه مثل أحمد الأحمر.

حسين زكي المثل الأعلى

وتابعت، بأن حسين زكي شجعه كثيرا وكان يعتبره مثلا أعلى له، وحصل على بطولة العالم للناشئين والمركز الثالث في بطولة الشباب، «كان يتدرب كثيرا بالرغم من موهبته، ويدرس في كلية الهندسة بجامعة عين شمس، ولديه شقيق يلعب في نادي الشمس مواليد 2004».

أزمات صحية

وأشارت إلى مروره بعدة أزمات صحية خلال مسيرته الرياضية «طول الوقت عنده ضغط وحاسس إنه لازم يعدي خطوة، وقبل دخول المعسكر الأخير للمنتخب قبل 7 شهور أصيب 3 مرات منها فيروس كورونا، كما خضع لجراحات كثيرة طول السنوات الماضية، وكنت أشجع ووالده وبخاصة أن البعض كان يتوقع أنه سيعتزل».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة