في ذكرى وفاة عبد الفتاح القصري.. قصة هروب زوجته مع ابنه بالتبنيانا البطل لـ محمد رمضان تقترب من 5 ملايين مشاهدة خلال 4 ايامياسمين علي تواصل تصدرها تويتر بعد طرح "نفسي تعرف"خالد أنور يروح للمسلسل الرمضاني "النمر"نيكولاس كيدج ليس الوحيد.. فروق عمرية كبيرة بين 6 ثنائيات شهيرة فى هوليودعفت نصار يحمل الجهاز الفني للزمالك مسؤولية ثلاثية الترجيهتلر يغيب عن «يد الزمالك» 6 شهور بعد العملية الجراحيةحسام الزناتي: محمد محمود رفض الانضمام للجونة.. ويريد إثبات نفسه مع الأهليما العلاقة بين تكيس المبايض وارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم؟تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليومماذا قال لها؟.. ابنة يوسف شعبان تكشف عن آخر مكالمة جمعتهما قبل وفاتهتطوير العشوائيات: نعمل على تطوير 1600 فدان بتكلفة 70 مليار جنيهسفير العراق بالقاهرة: جميع العراقيين سعداء بزيارة البابا فرانسيس.. فيديوزوج إحدى ضحايا طبيب الإسماعيلية المزيف: خيط لمراتى الطبقة الخارجية فقط.. فيديوسيدة المسرح العربي سميحة أيوب تحتفل بعيد ميلادها اليوممباشر NBA مباراة كل النجوم - ليبرون (40)-(36) دورانتمحمود البدري: الحضري سبب انضمامي لفريق ليو إف سي الإماراتي.. وقلة المشاركات سبب رحيلي عن الإنتاجهل يعود لبرشلونة؟.. جوارديولا يعلق على فوز خوان لابورتا برئاسة البرساعلى رأسها التجديد لـ ميسي.. تحديات تواجه لابورتا رئيس برشلونة الجديدنابولي يفوز علي بولونيا 3-1 في الدوري الإيطالي

تغريدة غاضبة من أمير مرتضى بعد تخفيض عقوبة محمد الشناوي

   -  
أمير مرتضى منصور بفيروس كورونا - صورة أرشيفية

نشر أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة السابق بنادي الزمالك، تغريدة أعرب خلالها عن غضبه من قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة محمد الشناوي، حارس الأهلي، والتصريحات التي أشارت إلى أن هذا القرار جاء للصالح العام.

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه بموقع «تويتر»: «لاعب يتوقف ٤ مباريات الدنيا تتقلب والقرار يتلغي ويبقى مباراة واحدة ويطلع المسؤول يقولك عدلنا القرار مراعاة للصالح العام لكن مجلس إدارة منتخب يتحل وجمهور بالملايين يغضب ويغلي ده غير مرتبط بالصالح العام، يمكن فاكرينه نادي شركات!! الموضوع اكبر من خطأ حكم،كفاية عبث بالصالح العام».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,143
  • تعافي
    126,176
  • وفيات
    8,902
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,971,515
  • تعافي
    71,116,181
  • وفيات
    2,121,904
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة