هذه الأطعمة حليفك في مواجهة الزهايمر وأمراض القلب والأعصاب"ديب نوستالجيا" تبعث الحياة في الصور القديمة بسلاح الذكاء الاصطناعيالأمير هاري يكشف أسباب رحيله عن إنجلترا.. وميجان:"عانيت من اضطرابات عقلية"الاتحاد المصري: فرص كبيرة في تأمين المزارع السمكيةبنشرقي لأشرف قاسم: ما أثير عن اعتراضي على استبدالي ضد الترجي شائعاتمران الزمالك - عودة حازم إمام للتدريبات الجماعية وتأهيل لشيكابالاميلنر: علينا الخروج من هذه الفوضى سريعاكرة يد – فيزبريم المجري يعلن توقيع عمر يحيى خالد له لمدة 4 سنواتكاف يختار أفشة كأفضل لاعب في الجولة الماضية من دوري الأبطالبيان من وزارة الرياضة بشأن موعد الانتخابات ودعم الزمالك الماليإلى ربع النهائي.. ركلات الترجيح تنهي مغامرة كوكاولا وتنصر بتروجيت في كأس مصراستدعاء رزاق سيسيه لمنتخب كوت ديفوار لأول مرةمفاجأة.. رئيس المريخ طلب من مدرب الفريق إشراك اللاعبين الموقوفين ضد سيمباميلان يجهز ثنائي الفريق لمواجهة مانشستر يونايتدليبيا: مشاركة 132 نائبا من مجلس النواب الليبي في جلسة منح الثقة لحكومة الوحدة الوطنيةبايدن عن بزيارة بابا الفاتيكان للعراق: رمز الأمل للعالم بأسرهبابا الفاتيكان: زيارتي المقبلة ستكون إلى لبنانرئيس النواب الليبي: يجب تجاوز العقبات من أجل تنظيم الانتخابات في ديسمبرالمتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني : جونسون لم يشاهد مقابلة ميجان وهاريقبرص واليونان وإسرائيل توقع على اتفاق لربط شبكات الكهرباء

صدقي صخر مدرس فرنساوي لأسماء جلال في كواليس «أنصاف مجانين»

-  

يشارك الفنان صدقي صخر، حاليًا من خلال مسلسل «أنصاف مجانين» والذي يعرض موسمه الأول على منصة Viu، ويُجسد في المسلسل شخصية حازم خريج فنون جميلة ويعمل في مجال الجرافيكس والديزاين وهو ابن خالة أسماء جلال الذي يقف بجوارها ويعمل على توطيد علاقته بها ولكن تتطور الأحداث بطريقة لا يرغب بها ويحاول التغلب على ذلك.

وشارك «صخر» متابعيه على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يجمعه بأسماء جلال وهو يحاول تعليمها بعض الجمل باللغة الفرنسية، معلقًا عليها «ارسل خطاب لصديقك الفرنسي من كواليس أنصاف مجانين» والتي تشاركه فيه أسماء جلال.

«أنصاف مجانين» مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم وهي المعروفة، للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، والتى تروى حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة. «أنصاف مجانيين» من إخراج عمر رشدي والمعالجة الدرامية للكاتبة والسيناريست مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحديني.

وينتظر صدقي صخر عرض مسلسلة «ليه لأ» قريباً على قناة mbc مصر بعد النجاح الذي حققه على منصة شاهد.

يذكر أن أحدث أفلام صدقي صخر القصيرة «لما جت عشرة» للمخرجة جايلان عوف قد حصل على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام وهو بطوله صدقي صخر وسارة عبدالرحمن، بالغضافة غلى مشاركته في أعمال «100 وش»، كما قام بالغناء والأاء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول «الفارس والأميرة» في نسخته الإنجليزية.

ويعتبر الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مهرجان كليرمونت في دورته رقم 41 وحصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان Breakthrough Film Festival في نسخته الثامنة وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,143
  • تعافي
    126,176
  • وفيات
    8,902
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,971,515
  • تعافي
    71,116,181
  • وفيات
    2,121,904
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة