كهنة فى اليابان يتجمعون لإحياء طقس غريب تحت مياه شلال.. تعرف عليهأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 2-3-2021تعرف على الموقف النهائي لمشروعات الصرف الصحي وخط المياه الناقل بدمياطحفاظا على المظهر الجمالي .. إزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات في حملة بشوارع المنيامحافظ الإسكندرية: 130 ألف مواطن يستفيدون من مبادرة حياة كريمة في برج العربحملة نظافة مكبرة بجنوب الأقصر .. صورافتتاح مركز التدريب الإداري بمكتبة مصر العامة في مطروحانطلاق المؤتمر 15 لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانئ العرب الخميسضبط 8 أشخاص للحفر والتنقيب أسفل منزل بقصد البحث عن الآثار بالإسكندريةضبط شخصين للاتجار في الأعشاب الطبية المجهولة ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيصالكنيسة القبطية تعلن إطلاق مشروع عالمى فى مصر لخدمة ذوى القدرات الذهنية الخاصةمطار القاهرة يسير اليوم 27 رحلة جوية للسعودية تنقل على متنها 2702 راكبالهيئة الإنجيلية تناقش آليات مواجهة خطاب الكراهية فى المجتمع.. صورجولة لرئيس المحلة بقرى المركز لتفقد مشروعات الرصف والصرف الصحى.. صورالمعدية.. رحلات بحرية ترفيهية بالمجان داخل قناة السويس ببورسعيد.. فيديو وصورمحافظ دمياط تبحث استكمال مشروعات الصرف الصحى وخط المياه الناقلمحافظ قنا يتابع خطة تنفيذ المشروع القومى لتطوير القرى "حياة كريمة"تشييع جثمان شقيق خالد يوسف بعد صلاة الظهر غدا بمسقط رأسه بكفر شكر"صحة كفر الشيخ": تغطية 97.3% من المستهدف فى حملة التطعيم ضد شلل الأطفالضبط 30 إسطوانة غاز و22 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بالغربية

شاب يصارح صديقته بحبه ويطلب زواجها بطريقة رائعة.. فيديو

   -  

تحولت منصات التواصل الاجتماعي لتصبح منبرًا سريع الانتشار لنقل الأفكار المبتكرة عن طرق طلب الزواج، فتنتشر صور اللافتات في الشوارع التي يعبر فيها شاب عن مدى حبه وإعجاب بفتاة والعكس، وأيضًا فيديوهات لفتيات وشباب يروون طرق رومانسية تم بها إعلان ارتباطهما، وتتناقل وسائل السوشيال ميديا هذه الطرق، واستطاع شاب أن يقدم طريقة جديدة ومبتكرة لتعبير عن حبه لصديقته ورغبته في خطبتها.

@proudtoberainy

Ingredients for a happy relationship (wait til the end) ##rainworks ##proposal ##marryme ##willyoumarryme ##love ##engagement ##magic ##surprise ##romanctic

♬ original sound - proudtoberainy

وأقدم شاب على تنفيذ فكرة مبتكرة لخطوبة صديقته ومشاركتها على تطبيق "تيك توك"، لتجوب وسائل التواصل الاجتماعي، وتلقى إعجابًا كبيرًا بالفكرة الجديد لتعبير شاب عن حبه لصديقته وطلبها للزواج، وعبر عن حبه لصديقته في فيديو لا يستغرق دقيقة واحدة ليلقى إبهار الفتاة في النهاية.

وقام الشاب بإحضار كوب فارغ ولصق عليه ورقة مكتوب عليه كلمة "حبنا"، وبدأ يشرح لصديقته تطور علاقة حبهما ثم يسكب قليل من الماء في الكوب، ويعبر عن حبه بكلمات أخرة ليمتلئ الكوب في النهاية بالماء، حتى يفرغه على الأرض لتفاجئ الفتاة بكلمات تظهر على الأرض يعبر فيها عن طلبها للزواج، لتنبهر من عرض الزواج ويفاجئها في النهاية بخاتم الخطوبة.

وفى واقعة أخرى لطلب زواج مبتكر، فاجأ طيار بسلاح الجو الأمريكى حبيبته بعرض طلب فيه يدها بعد رحلة لبالون حمل خاتم الخطبة إلى الفضاء وعاد به إلى الأرض، حيث بدأت القصة عندما خطط الطيار ستيوارت شيبي، من ولاية ميسوري، وشريكته ماري ليسمان، مع بعض الأصدقاء، لتحدي إرسال ميدالية في السماء لترتفع معلقة في بالون.    

وقام شيبي قبل لحظات من إطلاق البالون باستبدال الميدالية بخاتم خطوبة مزيف، على أمل أن تلتقطه حبيبته عند عودة البالون للأرض، أخبر شيبي حبيبته ليسمان بأنه سيعلق عملة معدنية في بالون جوي مع كاميرا فيديو وضعت لتسجيل رحلة العملة عبر الغلاف الجوي، بحسب مانتشرت "ديلي ميل".

عرض جواز على الارض
11
الشاب يمكس كوب الماء
الشاب يحمل الخاتم فى يده
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة