موراتا: طريقة لعبي تتأثر بوجود رونالدو في الملعب أو غيابهحقائق وأرقام قبل الدربي المرتقب بين سيتي ويونايتدالتشكيل - بنزيمة يعود لريال مدريد.. وسواريز يقود أتليتكوأفشة ينافس حارس فيتا والكعبي وبن رمضان على لاعب جولة دوري الأبطالاستراحة في إنجلترا - ليفربول (0) - (1) فولام.. نهاية الشوط الأولبعد إعلان أسماء المحترفين.. سر استبعاد عمرو وردة ونجم أستون فيلا من قائمة منتخب مصرالدوري الإيطالي.. روما يعبر جنوى بهدف ويقتحم المربع الذهبيالدوري الإيطالي.. تشكيل ميلان لمواجهة هيلاس فيروناحمادة صدقي ليس الأخير.. مدربون محظورون في الأندية بفرمان من الجماهيرأسطورة ليفربول يقود رينجرز للفوز بالدوري الإسكتلندي لأول مرة منذ 10 أعوامبحضور وزير الرياضة.. تكريم 50 بطلا مصريا في احتفالية اللجنة البارالمبيةالدوري الإسباني.. لويس سواريز يقود هجوم أتلتيكو أمام ريال مدريد30 دقيقة .. محمد صلاح يهدر فرصة التقدم لـ ليفربول أمام فولهامزيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لموقعة أتلتيكو بـ الدوري الإسبانيشاهد.. بارتوميو يدلي بصوته في انتخابات رئاسة نادي برشلونة"المدارس اليابانية" تستطلع آراء أولياء الأمور لاختيار نظام الدراسة"مصر للطيران" تسيِّر 43 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكب.. غدًاارتفاع حرارة يصل لـ 8 درجات.. الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلةوزير التعليم العالي يتفقد جامعة الملك سلمان الدولية بالطور"عرفيها لطفلك".. الصحة تكشف أسباب تسوس الأسنان ومراحله- "فيديو"

3 إطلالات شتوية من دولاب الإعلامية أماندا هولدن تنفع للمحجبات

   -  

لم يعد أمر اختيار الملابس المحتشمة يقتصر فقط على المحجبات، بل أصبحت الكثير من النجمات والمشاهير والنساء بشكل عام يلجأن إليه لما يضفيه على المراة من أناقة، وتعد الإعلامية الشهيرة أماندا هولدن من أبرز المشاهير اللائي يحرصن على اختيار الإطلالات المحتشمة، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة " elle" أبرز إطلالاتها التي يمكن أن تتناسب مع الفتيات المحجبات بسهولة.

إطلالة مونوكورم بالفستان والبالطو

يعد الفستان الماكسي أحد أبرز القطع التي تلجأ إليها المحجبات لأنه أنيق ومحتشم في آن واحد، وقد ظهرت الإعلامية الشهيرة مؤخرًا بإطلالة مونوكورن اعتمدت فيها على الفستان الماكسي المصنوع من قماش الحرير الساتان باللون البيج الفاتح، ويحتوي على حزام للخصر بنفس قماش الفستان، ومع برودة الطقس اختارت معه معطفًا طويلًا بنفس اللون.

الشيميز الأبيض الطويل والجينز

أصبح الشيميز الأبيض الطويل من القطع الأساسية في خزانة أغلب الفتيات بشك عام، والمحجبات بشكل خاص خلال السنوات القليلة الماضية، فهو من القطع الصيفية الأنيقة التي يمكن ارتدائها في أي وقت، لكن يبدو أن أماندا هولدن قررت ارتدائه خلال فصل الشتاء بشكل أنيق أيضًا، حيث ارتدته مع بنطلون جينز "اسكيني" بقصة ضيقة وبالطو طويل، ويمكنك استبدال البنطلون بآخر واسع لإطلالة أنيقة ومحتشمة.

البنطلون الكلاسيك الواسع

البنطلون الكلاسيك الواسع أيضًا كان أحد خيارات "أماندا" لإطلالاتها الأنيقة والمحتشمة، حيث ظهرت وهي ترتدي بنطلونًا واسعًا بحزام من منطقة الخصر بلون اللافندر، مع بلوزة باللون الأبيضوالزيتي القاتم، واختارت معها بالطو طويل أنيق باللون البيج.

إطلالة مونوكورم بالفستان والبالطو
الشيميز الأبيض الطويل والجينز
البنطلون الكلاسيك الواسع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة