دليلك للعناية بالبشرة والتخلص من أكياس العين.. كمادات البطاطس حل سحريدينا داش تتعرض لانتقادات: ظهرت بـ«روب» ودون ماكياج (صور)هيثم فاروق: ليفربول يعاني بشدة.. ورحيل يورجن كلوب بات حتميًاالمدير الرياضي للجونة: قيمة صفقة بواليا «سر».. واللاعب منضبط للغاية وشخصيته قويةجماهير ليفربول تدعم فريقها برسالة من طائرة تحلق فوق الأنفليد (صور)على طريقة فرجاني ساسي.. حملة تبرعات لضم مبابي لصفوف ليفربول (صور)مصطفى طنطاوي يكشف كواليس انسحاب المرشحين لرئاسة الكافمهندسة ناسا.. من عاملة نظافة إلى «المريخ»أسباب متعددة لتوقف القلب المفاجيء.. هل انخفاض الضغط من بينها؟مصطلح اقتصادى.. تعرف على مفهوم الفائدة المركبة فى القروضأول مصرية تحكُم بكأس العالم للرماية: وزارة الشباب تدعم مشاركة المرأة في الرياضة"تحدي التعتيم" يثير القلق.. خبير أمن المعلومات: الفجوة بين الآباء والأبناء تسبب في انتشار الألعاب الخطرة"هوي".. أقدم مقبرة في تاريخ قنا مازالت تحتفظ بطابعها الفرعونيالعين فلقت الحجر.. بشرى وخالد الصاوي يرويان مواقفهم مع الحسدالكرشة والممبار.. بشرى تتحدث عن حب الأكلقانون الأحوال الشخصية.. أبو القمصان: الأم لا علاقة لها بالطفل أمام الجهات الرسمية.. فيديونقيب سائقي الـ التوك توك تطالب الدولة بوضع ضوابط لعمله.. فيديوخبير مروري: ترخيص 265 ألف توكتوك من 2.5 مليون.. فيديومطالبة بالعدالة بين الجنسين.. أبو القمصان: الراجل لو جاب طفل من الشارع القانون هيسجله.. فيديوللمرة الثانية شادويك بوسمان يحصل علي جائزة أفضل ممثل بعد وفاته

الفرقة 19 تتحكم فى تشكيل ومكافآت فريق بيراميدز

   -  

كشفت أزمة عبد الله السعيد وعلى جبر، لاعبا الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، خلال مواجهة سموحة فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، عن وجود حالة من الانقسام داخل صفوف الفريق.

أظهرت الأزمة انقسام بيراميدز إلى فريقين داخل المستطيل الأخضر، حيث يقود عبد الله السعيد قائد الفريق السماوى صاحب القميص رقم 19 فريق يُعد هو المسيطر والمهيمن على مجريات الأمور، من حيث المشاركة والعقود الضخمة والتحكم فى مصير الفريق، كونهم الركائز الأساسية مثل شريف إكرامى وأحمد فتحى ورمضان صبحى وعمر جابر.

ويقوم عبد الله السعيد ورفاقه بدور المدير الفنى داخل المستطيل الأخضر، ودائمًا يتدخلون فى بعض الأمور الفنية، مع توجيه زملائهم داخل الملعب.

وعلى الجانب الآخر يوجد فريق "الغلابة" والذين لا يمثلون الجانب القوى بالفريق، من حيث قيمة العقود أو المشاركة مع الفريق، كما أنهم يدخلون فى أزمات عديدة مع المسئولين بالنادى، ويأتى على جبر على سبيل المثال حيث تم تعديل عقد اللاعب وتخفيضه من أجل التجديد، وكذلك محمد فاروق الذى تم استبعاده من المشاركة فى الفترة الأخيرة وكانت هناك رغبة فى الاستغناء عن خدماته، وعدم الاعتماد على المهدى سليمان فى حراسة المرمى منذ بداية الموسم رغم إنه أنهى الموسم الماضى بشكل مميز.

على صعيد آخر، يستعد بيراميدز لمواجهة الأهلى المقرر لها فى السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وشدد أروابارينا على لاعبى فريقه بضرورة التركيز خلال مواجهة المارد الأحمر والعمل على تحقيق الفوز لتصبح انطلاقة جديدة فى مسابقة الدورى، مؤكدًا أن مواجهة الأهلى بمثابة "حياة أو موت" لفريق بيراميدز، ففى حال الفوز واقتناص الثلاث نقاط من متصدر البطولة وتعطيل مسيرته الأمر الذى سيعيد الأمل للفريق السماوى فى الدخول من جديد فى المنافسة، أما فى حال الخسارة أو التعادل سيزداد الأمر صعوبة ويفقد بيراميدز نسبة كبيرة جدًا من الأمل فى المنافسة على اللقب هذا الموسم بسبب اتساع فارق النقاط.

وطالب المدير الفنى من اللاعبين باستغلال ثغرة الأهلى وارتباكه فى الشوط الأول، مثلما حدث فى مواجهة المقاولون الأخيرة وسجل ذئاب الجبل هدفين فى شباك الأحمر بالشوط الأول، لافتًا إلى إن بيراميدز إذا بادر بالتهديف سيصعب المهمة على الأهلى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة