تفاصيل جديدة فى حادث الكريمات وسائق النقل يواجه تهمة القتل والإصابة الخطأالعثور على جثة مزارع بعد تغيبه لثلاثة أيام فى نجع حمادى بقناضبط مخدرات بقيمة 6 مليون جنيه في مداهمات أمنية بأسيوط وسوهاجإصابة شخص فى انقلاب سيارة ملاكى بالقرب من كمين الوادى باتجاه الطورلجنة هندسية تبدأ فحص سيارات حادث طريق الكريمات للوقوف على أسباب التصادمسقوط سائق بحوزته 900 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في مدينة بدرتعرف على جهود شرطة البيئة والمسطحات المائية بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةتجديد حبس صاحب شركة بحوزته 35 ألف قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرةالقبض على تشكيل عصابى بحوزته تماثيل أثرية قبل بيعها في النزهةماركا: أسبوع حاسم.. عرض ريال مدريد لـ راموس ينتهي 31 مارسكروس: أسعى للاعتزال بقميص ريال مدريد.. وهذا اللقب الأفضل لي مع الملكيكلوب: إن أراد لاعب الرحيل لأننا لن نلعب في دوري الأبطال فلا أريده في فريقيتقرير: يوفنتوس يريد أجويروبوكيتينو: نيمار قد يشارك ضد برشلونةمجموعة بيراميدز - تقرير مغربي: مواجهة الرجاء ونامونجو مهددة بالتأجيلأرتيتا: مركز أرسنال الحالي في الدوري غير مقبول.. العديد من الأشياء بحاجة للتطورتشكيل الأهلي المتوقع - أجايي يقود الهجوم ووحيد ظهير أيسر أمام فيتا كلوبتشكيل الزمالك المتوقع - مفاضلة بين أسامة ومروان في الهجوم أمام الترجي١٩٠٢ طالب بالصف الأول الثانوي يواصلون أداء الامتحانات في الوادى الجديدانطلاق برنامج «القيادة والتأثير» لتأهيل الترشح لعمادة الكليات بجامعة بنها (صور)

موعد تحرك منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة سلوفينيا فى المونديال

   -  

كشف نور أبو زيد، إدارى منتخب مصر الأول لكرة اليد، عن تحرك بعثة الفراعنة إلى صالة استاد القاهرة فى الخامسة إلا ثلث مساءً استعداداً لمواجهة سلوفينيا المقرر لها السابعة مساءً فى ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم " مصر 2021 " والتى تستضيفها أرض المحروسة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

ويشمل برنامج المنتخب الوطنى اليوم محاضرة بالفيديو فى الواحدة إلا ثلث ظهرا قبل تناول الغداء فى الواحدة والنصف على أن يعقدون جلسة مشروبات قبل التوجه إلى صالة استاد القاهرة.

ويبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الآن مع السويد برصيد 6 نقاط، فى ظل الفوز فى أول وثانى مباراة بالدور الرئيسى على الاتحاد الروسى و بيلا روسيا، وفى حال فوز مصر على سلوفينيا والسويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدان معا، بينما إذا تعادلت مصر وفازت السويد تصعد مصر ثانى المجموعة.

ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من تسيلى 35 / 29 ومقدونيا 38 / 19، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .

وتشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا و مقدونيا، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كل من، الجزائر مع سويسرا و البرتغال مع فرنسا و أيسلندا مع النروج، أما على صعيد كأس الرئيس لتحديد المراكو من 25 و حتى 32 تقام مواجهتين بين كلا من، المغرب مع تشيلى و كوريا الجنوبية مع النمسا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة