حقائق لا تعرفها عن دهون الجسم.. ألوانها أبيض وبنى وبيج وأصفردراسة: استخدام المراهقين للإنترنت بكثافة يؤدى إلى الاكتئابطلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة | صورورشة عمل لدعم الأسرة المصريةمصر للطيران تجدد شهادات «الأيزو» للعام الثالث عشر على التواليباحث اقتصادي: مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من إيراداتها للاستثمار.. فيديوتوفير فرص عمل لائقة.. تحديث الصناعة تزف بشرى لأهالي القرى.. فيديوالشهر العقاري يوضح كيف يستطيع المواطن تسجيل وحدة سكنية بدون أوراقهيئة الدواء: أى مستحضر لا بد أن يتم تسجيله تحت إشرافناالشهر العقاري: من لا يرغب في تسجيل وحدته السكنية يلزم منزلهالصحة تكشف حقيقة ظهور نوع جديد من شلل الأطفال في مصرننتظر خبرا سارا.. أحمد موسى يطالب الحكومة بحذف إضافات الإخوان على رسوم الشهر العقاريالشهر العقاري: تسجيل الوحدات السكنية يرفع من قيمتهارئيس مصلحة الشهر العقاري يرد على أكاذيب الإخوان حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشقق| شاهدأشرف سنجر: الانقسام السياسي أكبر التحديات أمام فنزويلا .. فيديوحصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24\2\2021رئيس الاتحاد المصرى للرماية يكشف استعداد تنظيم مصر لبطولة العالموالتر بواليا عن السقوط أمام سيمبا التنزانى: قادرون على الصعودوزير الري لـ«الوطن»: العلاقة بين مصر وإثيوبيا تشبه الزواج الكاثوليكي«عايز أدعم الرئيس السيسي».. متبرع بقطعة أرض مساحتها 1100 متر بأسيوط

هبوط بورصة دبى للجلسة الثانية على التوالى بضغوط تراجع 5 قطاعات

-  
تراجع المؤشر العام لسوق دبي المالي، بختام تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، للجلسة الثانية على التوالي، بنسبة 0.71% خاسراً 19.67 نقطة ليغلق عند مستوى 2715.94 نقطة، وبلغ حجم التداول 200.6 مليون سهم محققة ما قيمته 285.2 مليون درهم من خلال تنفيذ 3241 صفقة لعدد 32 سهماً، وهبطت 5 قطاعات ببورصة دبي على رأسها النقل بنسبة 2.17%، أعقبه قطاع العقارات بنسبة 1.63%، يليه قطاع الاستثمار والخدمات المالية بنسبة 0.91%، ثم قطاع التأمين بنسبة 0.41%، ثم قطاع البنوك بنسبة 0.12%، فيما ارتفع قطاع السلع بنسبة 3.11%، ثم قطاع الاتصالات بنسبة 1.53%، ثم قطاع الخدمات بنسبة 1.36%.

وقفزت 7 أسهم ببورصة دبي، بختام جلسة الأحد، على رأسها سهم شركة الإمارات للمرطبات بنسبة 14.56%، ثم سهم شركة دار التكافل بنسبة 3.53%، وتراجع 23 سهماً، على رأسها سهم شيميرا اس اند بي الإمارات شريعة المتداول بنسبة 4.57%، ثم سهم الشركة العربية للطيران بنسبة 3.67%، فيما تصدر سهم شركة إعمار العقارية قائمة الأكثر تداولاً حسب القيمة بحجم 19 مليون ورقة بقيمة 74.9 مليون درهم، وتراجع السهم بنسبة 1.99%.

في سياق متصل أعلنت شركة شعاع كابيتال، توزيع أرباح نقدية للمستثمرين في اثنين من صناديقها المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث ستوزع أرباحاً نقدية بنسبة 1% عن الربع الأخير من عام 2020، وتعتبر هذه أول حصص أرباح نقدية للصندوقين بعد 3 أشهر من إطلاقهما، وتمثل عائداً ربحياً للمستثمرين بنسبة 6.4%.

وأظهر صندوق نجوم النشط وصندوق نجوم المتوزان، أداءً قوياً معدلاً بالمخاطر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إطلاقهما، حيث حققا عوائد سنوية بلغت 9% و11.9% على التوالي.

في سياق آخر أعلنت شركة دبي للتأمين، اجتماع مجلس إدارة الشركة، يوم الأربعاء الموافق 27 يناير الجاري، بمقر الشركة لإقرار النتائج المالية للشركة لعام 2020، وتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية.

في سياق منفصل أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي، توقيع اتفاقية مع هيئة المنطقة الإعلامية لتوفير خدمات التبريد إلى مقرها الجديد "المنطقة الإبداعية-ياس" في "ياس باي"، والذي من المقرر أن يتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام، وستقوم "تبريد" بربط المقر الجديد بنظام التبريد في جزيرة ياس، حيث ستوفر طاقة تبريد تصل إلى 3500 طن تبريد بحلول نهاية العام الحالي بطاقة إجمالية تبلغ 9 آلاف طن تبريد.


فيما أعلنت شركة سوق دبي المالي، استمرار تعليق التداول على أسهم شركة دريك آند سكل إنترناشيونال، لحين انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للدائنين، والافصاح عن نتائج الاجتماع في سوق دبي المالي، وانتهاء أعمال لجنة إعادة التنظيم المالي المنوطة بمتابعة حالة الشركة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة