عن الشخص الأناني.. نوال الزغبي توجه رسالة غامضة لمتابعيهاالليلة.. نجوم مسلسل الدايرة في ضيافة عمرو الليثيوفاة الفنانة سوسن ربيع بطلة مسرحية «إنها حقا عائلة محترمة»الجسمي يهدي "قول وفعل" لولى عهد دبي في ختام برنامج الميدانإيناس جوهر تروي قصة "الكوبليه المحذوف" لـ عبد الحليم حافظ في الإذاعةوفاة سوسن ربيع.. 10 معلومات لا تعرفها عنها وسر اعتزالها التمثيلبإطلالة أنيقة.. صبا مبارك تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لهاالغردقة تستضيف مهرجانا دوليا للسباحة الطويلة وكرة الماء أكتوبر المقبلفي مواجهة تحديد المصير.. الزمالك يحل ضيفا على الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقياالليلة.. الأهلي يواجه فيتا كلوب في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا وعينه على الصدارةأسوان يواجه بيراميدز في الدوري الممتازوزير الرياضة يطمئن على بعثة الزمالك بتونس.. ويشهد مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقياالانسحابات تتوالى لصالح رئيس صن داونز في انتخابات رئاسة كافهل يرحل لاعبو ليفربول عن الفريق حال عدم التأهل لدوري الأبطال؟.. يورجن كلوب يجيببدء توريد معدات منظومة النظافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صورمصانع النجار للملابس تطلق مبادرة لدعم السياحة في مصررئيس الوزراء يتفقد مشروع تبطين الترع فى محافظة المنوفيةشبورة وارتفاع بدرجات الحرارة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسأسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةالخشت: أنتجنا 22% من البحوث الدولية في تاريخ جامعة القاهرة خلال 3 سنوات

رئيس جهاز 6 أكتوبر يتفقد عددا من مشروعات الخدمات والطرق بالمدينة

-  
جانب من الجولة

أجرى المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بجولة تفقدية بعددٍ من مشروعات الخدمات والطرق الجاري تنفيذها بالمدينة، يرافقه مسؤولو جهاز المدينة والمشروعات، وذلك لمتابعة سير العمل وإزالة أي عقبات، ودفع العمل بالمشروعات.

واستهل المهندس شريف الشربيني، الجولة، بمتابعة آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع مبنى المشتل والحركة وجراج المرافق بالحي السادس، وكذا موقف تنفيذ مشروعات قسم الشرطة والسجل المدني – المطافي بمنطقة جنوب الأحياء السكنية.

كما تابع المهندس شريف الشربيني، الموقف التنفيذي لمشروع رفع كفاءة طريق جمال عبدالناصر ومنطقة الـ2000 قطعة، والطرق المؤدية إلى عمارات مشروع JANNA للإسكان الفاخر.

وشدد المهندس شريف الشربيني، على الالتزام بالجدول الزمني المحدد والمواعيد المقررة لإنهاء الأعمال، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة، مطالباً مسؤولي الجهاز بالمتابعة الدورية لما يجري تنفيذه من أعمال للتأكد من تنفيذها بالمواصفات المطلوبة وفي أسرع وقت ممكن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة