بعثة الزمالك تغادر لتونس بطائرة خاصة استعدادا لمباراة الترجيبالفيديو.. مصطفى محمد يتعرض لطرد مباشر مع جالاتا سراياتحاد الكرة يقضي بأحقية أبوجبل في الحصول على 905 آلاف جنيه من سموحةخاص.. المنتخب الأوليمبي لا يفكر في ضم لاعبين كبار باستثناء صلاحمباشر.. شيفيلد 0 - 0 أستون فيلا.. المحمدي أساسيا وتريزيجية بديلاً"طرد وصدام".. ملخص لمسات مصطفى محمد في خسارة جالاتا سراي (فيديو)مصدر لـ"مصراوي": خشونة الركبة تبعد أيمن أشرف عن مران الأهلياحذر تناول بذر التفاح "ولو بالخطأ".. هذا ما يحدث لجسمكفي عيد ميلاد إنجي علاء.. أبرز أعمالها في مجال تصميم الأزياءتعرف على سعر جاكيت محمد رمضان في كليبه الجديد "أنا البطل"بسبب الكيف.. هل اختلفت دوافع حرب الأنجلو صينية الثانية عن الأولى؟"كليوباترا" ملكة مصرية متوجة على عرش الدراما العالمية بـ 18 عملاً فنيًا | صورفيلم "الزوجة الثالثة".. رحلة معاناة النساء في سجن العادات والتقاليدرحلة الريادة الأدبية لـ «حافظ رجب» بالحرية للإبداع.. غدًا الخميس«ما قصرتش زمان».. تامر علي يطرح أول أغاني ألبومه الجديدأنا البطل.. محمد رمضان حاضر بـ تمساح وشبل و زي الجوكرالسبت .. نجوم مسلسل الدايرة في ضيافة عمرو الليثيإسلام غالي يشوق جمهوره لأغنية "من غير رجوع" بهذه الطريقة.. شاهدروبي تصور أحدث فيديو كليب بمحافظة بورسعيد.. شاهدعاصي الحلاني يهنئ هاني شاكر وكارول سماحة بـ الديو الجديد

غدا شبورة بكافة الأنحاء وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات

   -  

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الإثنين طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجات، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 08 درجات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة