أخبار مصر.. وزراء الخارجية العرب يجددون ولاية أبو الغيط فى الجامعة العربيةالطب الوقائي: تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة غدا الخميسيحدث الآن .. أقرب اقتران بين المريخ وعنقود نجوم الثريا منذ 30 سنةمباشر الدوري التركي - أنقرة جودجو (2)-(0) جالاتا سراي.. أووه طرد مصطفى محمدالإسماعيلي يجري مسحة على نفقته قبل مواجهة دجلةتزيين طائرة الزمالك المتوجهة إلى تونس لمواجهة الترجى: ""كلنا وراك".. صورالاتحاد السكندرى يعلن تأجيل مباراته مع البنك الأهلى 3 أيامتأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لمدة 24 ساعةبعثة الزمالك تُغادر مطار القاهرة متجهة إلى تونس لمواجهة الترجىجولات سياحية للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للرماية صورالأهلي يعلن عودة محمد هاني إلى التدريباتمصر للطيران تزين طائرة الزمالك والطاقم للاعبين:« كلنا وراكم»طائرة الزمالك تغادر إلى تونساتجاه في الأهلي للدفع بديانج أمام فيتا كلوبنافاس يتحدث عن الفارق بين ريـال مدريد وباريس سان جيرمانكلوب يزف أخبار سعيدة لجماهير ليفربول قبل مواجهة تشيلسيصحيفة إسبانية تكشف رسالة بيريز لزيدان بشأن مستقبله مع ريــال مدريدالخطيب يدرس ضم حسام غالي للجنة التخطيطكوكا يدخل حسابات الجهاز الفني للمنتخب لقيادة هجوم منتخب مصرشيماء الحاج: زواجي من منذر رياحنة شائعة ويزعجني تداولها رغم النفي

صور اختارتها ريهام عبد الغفور من برنامج "أبلة فاهيتا".. مع زوجها والأبلة

   -  

بعد أن حققت حلقة النجمة ريهام عبد الغفور فى برنامج "أبلة فاهيتا" نسبة مشاهدة عالية خاصة أنه كان الظهور الأول لزوجها شريف الشوبكى، تصدرت ريهام اليوم مواقع البحث المختلفة بالرغم من عرض الحلقة أول أمس إلا أنها ما زالت "تريند".

وقد ظهر استمتاع ريهام عبد الغفور خلال الحلقة وهو ما ترجمته أيضًا من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم مليون شخص، حيث حرصت ريهام على أن تنشر عددًا من صورها التى التقطتها من الحلقة ومن بينهم صور مع "أبلة فاهيتا" و"كارو".

يذكر أن ريهام عبد الغفور بدأت مؤخرًا تصوير مشاهدها فى مسلسل "قصر النيل" وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامى مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبرى فواز، محمود البزاوي.

6
2
1
3
4
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة