العناية بالشعر ومنع تساقطه.. اختيار الطعام والتدليك بالزيوت أهم الخطواتأمريكا: توقف محرك بطائرة بوينج 737 ماكس أثناء الطيران لكنها تهبط بسلاماحتجاجات باراجواي المناهضة للحكومة تتحول إلى أعمال شغب"أنا اللي قتلته".. تفاصيل مقتل "شاب الأميرية"على يد كريمة ونجلها الأصغر "حودا البلطجي"| صورعمره 45 مليون سنة.. كل ما تريد معرفته عن جبل المدورة بالفيومرانيا يوسف تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير جديدةالبداية بحكاية "مالناش إلا بعض".. مواعيد عرض مسلسل "ورا كل باب"صورة نادرة تجمع محمد صبحي ونور الشريف من كواليس "فارس بلا جواد"بالأسماء.. قادة وعسكريون ومستوطنين إسرائيليين متوقع اعتقالهم بتحقيق الجنائية الدوليةليبرمان: حرب أكتوبر كانت كارثة بالنسبة لنا.. ولسنا في حاجة لانتظار أخرى في إسرائيلبابا الفاتيكان: العراق عاني آثارا كارثية للحروب وجروح بغداد العميقة ستشفى في سنواتبايدن : سأعيد النظر في كل التفويضات المبررة لهجمات أمريكية بالخارج مثلما حدث بـ العراقبايدن يمدد سريان قانون الطوارئ منذ 1995 بشأن العقوبات على إيران لمدة عام6 آلاف فدان تتحول من الرى بالغمر إلى الحديث بدمياط.. وخطة لزيادة المعدلات4 أسباب وراء تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة 2.44%.. تعرف عليهاباميلا أندرسون تبيع منزلها ب15 مليون دولار لتسكن فى بيت جدتهااشتباكات بالسنغال بعد اعتقال المعارض الرئيسي للسلطة بتهمة الاغتصاب.. فيديوأبرز لقطة.. مفتى الجمهورية: بر الوطن واجب على الجميع.. وعقوقه خيانة ومنهج للهدمهل يصرخ طفلك كثيرا.. إليك 5 طرق لتهدئتهتاريخ مواجهات الزمالك مع الترجي التونسي قبل موقعة رادس الليلة

رغم انفصاله عن دينا الشربيني.. «برج الحوت» حاضرة في كل حفلات عمرو دياب

-  
دينا الشربيني وعمرو دياب

في عام 2017، فاجأ الفنان الكبير عمرو دياب جمهوره بطرح أغنية «يا أجمل عيون»، والمشهورة بين الجمهور باسم «برج الحوت»، ولم يكن وقتها أحد يتخيل أن الأغنية التي غناها الهضبة من أجل الفنانة دينا الشربيني، والتي عرف آنذاك بالوسط الفني أنهم مرتبطين عاطفيا.

وكشفت الإعلامية بوسي شلبي، حقيقة الأمر في فيديو مع الفنانة دينا الشربيني، وقالت لها إن «الأغنية دي معمولة عشانك».

بعد مرور 3 سنوات من طرح الأغنية لأول مرة، ورغم تأكد انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني رسميا منذ شهر أكتوبر الماضي وابتعادهم عن الظهور رفقة بعضهم البعض، إلا أن الهضبة ما زال حتى الآن يشدو بأغنية برج الحوت في كل حفلاته لتفاؤله بها، فغناها في حفل ختام مهرجان الجونة الذى شهد مشاجرتهم الأولى، وغناها أيضا في حفل زفاف المنتج موسى عيسي الذى يعد أقرب أصدقاء دينا الشربيني والتى لم تحضر فرحه بسبب انفصالها وقتها عن عمرو.

جدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني انفصلوا عن بعضهم البعض منذ عدة اشهر، وظهر الاثنين سويا في دولة الإمارات، وحاول عمرو التقرب من دينا من خلال أصدقائه إلا أن اللقاء بينهم لم يتم بسبب تواجد أولاده من زوجته زينة عاشور وهم عبدالله وكنزي وقام باستقبالهم على المسرح في حفلة بملعب دبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة