عرض أولى حكايات "ورا كل باب" على قناة الحياة.. غدًامنفذ الهيئة العامة للكتاب ببورفؤاد محطة ثقافية لأهالي بورسعيدبيومى فؤاد : «النمر» و«خلى بالك من زيزى» أخرجانى من الكوميدياخاص.. طلب محامي الأهلي أمام المحكمة الرياضية بشأن هروب كوليباليالزمالك يشكر "الترجي".. وسفير مصر في تونس يستقبل البعثة في منزلهدجلة يتعادل مع الإسماعيلي في صراع القاع بالدوريمتى أسلم العباس بن عبد المطلب؟.. ما يقوله التراث الإسلامىالخطيب يعلق على أزمة كهربا ويوجه رسالة قوية لموسيمانيحكاية 39 مباراة جمعت الزمالك بالأندية التونسية قبل مواجهة الترجيالأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.. الأحمر يعاني من الغيابات أمام الفريق الكونغوليسفير مصر بالمجر يزور بعثة الخماسى الحديث فى بطولة المجر الدوليةوزير الرياضة يتابع نشاط اتحاد الكاراتيه بالواحات البحريةالزمالك و الترجي في دوري أبطال أفريقيا.. بطل مصر بالزي الأبيض أمام الفريق التونسيساسي يوافق على تجديد عقده مع الزمالك في تونس.. والتوقيع الرسمي في القاهرةالزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا.. الأبيض يعلن نتيجة مسحة اللاعبينهتلر لاعب الزمالك يغادر القاهرة لإجراء عملية بالصدرالإسماعيلي يواصل السقوط .. وشبح الهبوط يخيم على الفريقفارس بلا جواز .. مغامرات مصطفى قمر الكوميدية في رمضانشعار أنغامي يضيء برج القاهرةغدا.. عرض أولى حكايات "ورا كل باب" على قناة الحياة

الداخلية تقدم تسهيلات للمرضى وكبار السن بالجوازات بمناسبة عيد الشرطة

   -  

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات اللازمة والتى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

     

واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية عددا من المواطنين، من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام وخارجها ، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الداخلية على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة