لميس الحديدى عن اليوم العالمى للمرأة: طريق المرأة لازال طويلاً فى النضالعضو تنسيقية شباب الأحزاب: المرأة أصبح لها دور رئيسى فى الوطن بجانب الرجالنائب عن تنسيقية شباب الأحزاب: أصبح لدى المجتمع وعى كبير بدور المرأةهيئة تنمية الصعيد تكشف مشروعاتها لتوفير فرض العمل وتنفيذ المشروعات داخل المحافظاتحكم دربي مدريد في مقابلة سابقة: أنا مشجع لـ برشلونةمحمد فاروق لـ في الجول: هذه سبب مشكلة الأهلي الهجومية.. ورسالة للجهاز الفنيرقم يحدث لأول مرة في بريميرليج بسبب انتصار تشيلسي على إيفرتونعاد إلى أوروبا.. عملاق السويد يعلن ضم هامشيككاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا تحت 17 عاماكرة طائرة - الزمالك يحافظ على القمة والأهلي يلاحقه.. وفوز الاتحاد على طلائع الجيشالمعاينة: ماس كهربائى وراء نشوب حريق داخل مخزن فى السلامضبط مصنع لإنتاج اللمبات الليد بعلامات تجارية مقلدة فى الغربيةالتحقيق فى مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بالعمرانيةبشرى لمحبي القهوة.. فنجان واحد يوميا يقلل الوفاة من النوبة القلبية بنسبة 14%اليوم العالمي للمرأة.. تعرفي على متلازمة تكيس المبيض وعلاجهااستدعاء ثنائي الاتحاد السكندري لمعسكر منتخب جامايكامحمد توني يدعم سيراميكا قبل مواجهة الزمالكإسلام عيسى لاعب شهر فبراير في بيراميدز | صورتشيلسي يفوز على إيفرتون بثنائية نظيفة بالدوري الإنجليزي"العثور على جثتي طفلين بالجيزة وحبس سائق حادث الكريمات".. نشرة الحوادث

6 قطاعات تصعد ببورصة الكويت في مستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

-  
ارتفعت مؤشرات بورصة الكويت، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، إذ صعد مؤشر السوق العام بنسبة 0.50% رابحاً 28.63 نقطة ليصل إلى مستوى 5715.92 نقطة، وقفز مؤشر السوق الأول بنسبة 0.58% رابحاً 35.93 نقطة ليصل إلى مستوى 6237.02 نقطة، وزاد مؤشر السوق الرئيسي بنسبة 0.19% رابحاً 8.76 نقطة ليصل إلى مستوى 4685.36 نقطة، كما ارتفع مؤشر رئيسي 50 بنسبة 0.44% رابحاً 21.42 نقطة ليصل إلى مستوى 4865.39 نقطة.

وبلغ حجم التداول بمستهل التعاملات نحو 145.9 مليون سهم بقيمة 25.3 مليون دينار كويتي عبر تنفيذ 5457 صفقة، وصعدت 6 قطاعات على رأسها قطاع الصناعة بنسبة 1.64%، أعقبه قطاع البنوك بنسبة 0.51%، يليه قطاع الاتصالات بنسبة 0.36%، ثم قطاع العقار بنسبة 0.35%، ثم قطاع الخدمات المالية بنسبة 0.32%، ثم قطاع الخدمات الاستهلاكية بنسبة 0.23%، فيما تراجع قطاع الموارد الأساسية بنسبة 1.04%، ثم قطاع الرعاية الصحية بنسبة 1.03%، ثم قطاع المنافع بنسبة 0.73%، ثم قطاع الخدمات الاستهلاكية بنسبة 0.39%، ثم قطاع السلع الاستهلاكية بنسبة 0.24%.

في سياق متصل أعلنت الشركة الوطنية العقارية، أنه لم تكن هناك أي تطورات حدثت مؤخراً من شأنها التأثير على سعر السهم أو كمية التداول بخلاف ما تم الإفصاح عنه مسبقاً، وليس لدى الشركة أي معلومات عن أسباب هذه التداول غير الاعتيادي.

في سياق آخر أعلنت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل، تقدمها بأقل الأسعار لبعض البنود في المناقصة بشأن توريد آليات ووسائل نقل برية للإدارة العامة للإطفاء بقيمة 4.6 مليون دينار كويتي، منوهة إلى أن هذه النتيجة قد أعلنت على مواقع الجهاز المركزي للمناقصات العامة، ولم يتم إخطار شركتها التابعة رسمياً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة