سلسلة جيمس بوند تكرم النساء اللائى عملن بالفيلم فى اليوم العالمى للمرأة"The Crown" يتصدر جوائز Choice Awards..اعرف باقي الفائزينعلا رشدي في يوم المرأة العالمي: السيدات لديهن القوة والإرادة لتغيير المجتمعلميس الحديدى عن اليوم العالمى للمرأة: طريق المرأة لازال طويلاً فى النضالعضو تنسيقية شباب الأحزاب: المرأة أصبح لها دور رئيسى فى الوطن بجانب الرجالنائب عن تنسيقية شباب الأحزاب: أصبح لدى المجتمع وعى كبير بدور المرأةهيئة تنمية الصعيد تكشف مشروعاتها لتوفير فرض العمل وتنفيذ المشروعات داخل المحافظاتحكم دربي مدريد في مقابلة سابقة: أنا مشجع لـ برشلونةمحمد فاروق لـ في الجول: هذه سبب مشكلة الأهلي الهجومية.. ورسالة للجهاز الفنيرقم يحدث لأول مرة في بريميرليج بسبب انتصار تشيلسي على إيفرتونعاد إلى أوروبا.. عملاق السويد يعلن ضم هامشيككاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا تحت 17 عاماكرة طائرة - الزمالك يحافظ على القمة والأهلي يلاحقه.. وفوز الاتحاد على طلائع الجيشالمعاينة: ماس كهربائى وراء نشوب حريق داخل مخزن فى السلامضبط مصنع لإنتاج اللمبات الليد بعلامات تجارية مقلدة فى الغربيةالتحقيق فى مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بالعمرانيةبشرى لمحبي القهوة.. فنجان واحد يوميا يقلل الوفاة من النوبة القلبية بنسبة 14%اليوم العالمي للمرأة.. تعرفي على متلازمة تكيس المبيض وعلاجهااستدعاء ثنائي الاتحاد السكندري لمعسكر منتخب جامايكامحمد توني يدعم سيراميكا قبل مواجهة الزمالك

مستشار رئيس الوزراء الياباني يشيد بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم لليد

   -  
جانب من اللقاء

التقى سفير مصر في اليابان، أيمن كامل، أمس السبت، مع مينورو كيهارا Minoru Kihara، المستشار الخاص لرئيس الوزراء الياباني، حيث أعرب الأخير عن تهانيه على النجاح الذي أحرزته مصر في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في القاهرة، مشيرًا إلى أن ما تحقق يعد نموذجًا يُحتذى به في إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة الدورة الأولمبية في طوكيو خلال الصيف القادم.

وتناول اللقاء الإشادة بالمستوى المتميز الذي تتسم به العلاقات بين مصر واليابان، وكذا استعراض أوجه التعاون العديدة التي تغطي مختلف المجالات، ومن بينها المتحف المصري الكبير والشراكة المصرية اليابانية في مجال التعليم EJEP.

وأضاف السفير المصري أن الرئاسة المشتركة لكل من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الياباني السابق لقمة "تيكاد" التي انعقدت باليابان في أغسطس 2019 كان لها الأثر الأكبر في خروج القمة بنتائج إيجابية أضافت أبعادًا جديدة على أشكال التعاون بين مصر واليابان وأفريقيا، وكذلك تدعيم علاقات التعاون الثنائي المصرية اليابانية.

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى الجهود الحثيثة التي بذلتها السفارة في طوكيو بالتنسيق والتعاون مع الجهات اليابانية المعنية من أجل التوصل إلى قرار نفاذ المنتجات الزراعية المصرية من الموالح إلى السوق الياباني اعتبارًا من نوفمبر الماضي، حيث أعرب السفير عن عزمه تكثيف مساعي البعثة من أجل السماح بإدخال المزيد من المنتجات المصرية إلى اليابان.

 وفي هذا الإطار أعرب المسئول الياباني عن تقديره الشديد للجهود التي بذلتها السفارة في هذا الصدد، مؤكدًا على ترحيبه بالتعاون في مجال زيادة الصادرات المصرية إلى اليابان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة