2.7 مليار جنيه من العربي الإفريقي الدولي لتمويل أعمال شركة ريدكون بمدينة العلمينالسلع التموينية تتعاقد على توريد 18 ألف طن زيت صويا خامبتخفيضات تصل إلى 35%.. 21 سلسلة تجارية تشارك بمعرض «أهلا رمضان» |صورلمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن مركز ومدينة أبو النمرسقبل الكارثة .. الأمن يفض مولد سيدي أحمد ابن إدريس بالأقصر..صورالانتهاء من اختيار الأمهات المثاليات بالبحيرة لتكريمهن في عيد الأممحافظ بورسعيد يستقبل هاني شاكر قبل احتفالية عاصمة الثقافة المصريةصرف مساعدات عاجلة لأسر ضحايا السيارة الغارقة في النيل بـ أسيوطمحافظ الغربية يتفقد أعمال التطوير بقرى مركز المحلة الكبرى..صورالحكومة تستجيب لـ صدى البلد.. إزالة العقار المقام أعلى مسجد بالبحيرةقطع المياه عن نبروه بالدقهلية السبت المقبل لمدة 7 ساعات لأعمال الصيانةمديرية الشباب بالقليوبية تنفى وفاة عضو مجلس إدارة مركز شباب شبين القناطر داخل الملعبصحة الدقهلية: إجراء 275 جراحة لمرضى العيون ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظارمحافظ بورسعيد يستقبل الفنان هانى شاكر بالديوان العام.. صوربدء إزالة الأبنية المخالفة أعلى مسجد الرحمانية بالبحيرة.. صوراختيار 3 أمهات مثاليات بالبحيرة للمنافسة على مستوى الجمهوريةوكيل "صحة جنوب سيناء" يتابع فعاليات اليوم الخامس للتطعيم ضد شلل الأطفال.. صورغرفة الجيزة التجارية تناقش مع رئيس "سلامة الغذاء" الاشتراطات الجديدة للمطاحنس.ج..كل ما تريد معرفته عن البوابة المصرية للعمرةوزير الطاقة السعودى يؤكد تمديد خفض إنتاج النفط الطوعى لنهاية أبريل

التضامن تصدر قرارات بفرض رسوم على تذاكر السينما وتأدية الخدمة العامة

-  
وزيرة التضامن

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، القرار رقم 523 لسنة 2020، الذي نصّ على فرض رسوم على تذاكر السينما والسكة الحديد ورسائل التليفون والبريد، لمدة شهر، لصالح صندوق دعم مشروعات الجمعيات والمؤسسات الأهلية المنشأ بوزارة التـضامن الاجتماعي، طبقا لأحكام قانون تنظيم ممارسة العمل الأهي الصادر بالقانون رقم 148 لسنة 2019.

كما أصدرت الوزارة القرار رقم 531 لسنة 2020، بتكليف الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسية المصرية، لأداء الخدمة العامة لمدة عام اعتبارا من1\2\2021 الدفعة 96 على النحو الآتي:

أولا: الإناث من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2020.

ثانيا - الذكور ممن تقرر إعفاءهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة، شرط مضي 3 سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب، ومن خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور ثانٍ 2020.

ونشر القرارات في الوقائع المصرية.

لمطالعة الخبر على الوطن