ننشر توصيات الجلسة الختامية للمؤتمر العربي الـ 15 لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانيالخريطة المأساوية.. 26 جريمة قتل بالقاهرة الكبرى خلال فبرايرالقبض على المتهم بقتل شاب داخل شقته بالسلامبالأسماء.. غرق ٧ أشخاص في النيل بقرية مجريس بأسيوطروسيا تدرس فرض ضريبة رقمية على "جوجل"شركة طيران أسترالية تفاجئ المسافرين "برحلات غامضة"عكس ما تعتقد.. هذه الأطعمة والمشروبات لا تحارب القلق والإجهادنصر سالم ناعيا اللواء كمال عامر : كان مثالا للانضباط والعسكرية المصرية.. فيديولتعمق علاقة الطلاب بالوطن.. مؤرخ أثري يطالب بتدريس الهيروغليفية في المدارسمؤرخ : الحضارة المصرية الوحيدة التي لديها علم يدرس في العالم.. فيديوالإسكان : 19620 وحدة إسكان اجتماعي جاهزة للتسليم في 5 مدن .. فيديومصطفى بكري ناعيا اللواء كمال عامر: فقدنا واحدا من أغلى الرجال.. فيديومصطفى بكري: يوسف شعبان قيمة فنية لن تتكرر.. فيديونجاح اللقاح المصري.. وزير التعليم العالي: إجراء التجارب السريرية في مرحلتها الأولى خلال أسابيع قليلةاستشاري: ورق اللوتس يؤدي إلى خفض نسبة الكرش 50% في شهر.. فيديوعرض فيلم المغامرة Thunder Force على نيتفلكس أبريل المقبلالعصار وعامر وهريدي.. تعرف على أشهر من حصلوا على رتبة فريق فخريرئيس الوزراء يبدأ سلسلة لقاءاته مع اللجان النوعية في مجلس النواب بالزراعة والريمراوغة.. صلاح حليمة: حديث أديس أبابا عن استئناف مفاوضات سد النهضة مثير للشكهاني رسلان : بيان إثيوبيا بشأن سد النهضة محاول للتهرب من الوساطة الدولية

تدشين «ألف فتاة _ ألف حلم» لتنمية مهارات فتيات الإسكندرية (صور)

   -  
تدشين "ألف فتاة _ ألف حلم" لتنمية مهارات فتيات الإسكندرية بالتعاون مع "الثقافي البريطاني" (صور)

دشن مركز شباب سموحه، التابع لمديرية الشباب والرياضة في الاسكندرية، اليوم فعاليات مشروع «ألف فتاة_ألف حلم»، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضه، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة، والمركز الثقافي البريطاني؛ لتعليم المهارات الأساسية في كرة القدم للفتيات.

وقالت «صفاء»، أن المشروع يأتي ذلك في إطار الاحتفال بمرور 80 عامًا، على إنشاء المجلس الثقافي البريطاني بمصر.

وأضافت:«يهدف المشروع إلى تعليم كرة القدم لألف فتاة ضمن برنامج»تنمية المهارات الأساسية«، الذي ينظمه الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال المركز الثقافي البريطاني، بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة لتدريب مدربي كرة القدم».

ولفتت إلى أنه يعمل بالمشروع ٢ مدرب ومدربة، ويتولى كل مدرب ومدربة تدريب 25 فتاة على لعب كرة القدم وذلك بمركز شباب سموحه، ليصبح إجمالي المستفيدين من المشروع ألف فتاة على مستوى الجمهورية، كما يتضمن البرنامج دورات لتعزيز الثقة بالنفس والتنظيم والعمل الجماعي.

وأوضحت وكيل الوزارة ان التدريبات مستمرة على مدار ٨ شهور.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,143
  • تعافي
    126,176
  • وفيات
    8,902
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,971,515
  • تعافي
    71,116,181
  • وفيات
    2,121,904
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة