اقرأ مع أحمد أمين .. "فجر الإسلام" جزيرة العرب وجغرافيا المكانالنقاز: الترجي استغل أخطاء الزمالك.. وتجميع النقاط الأهم في دور المجموعات3 سيناريوهات أمام الأهلي للصعود لربع نهائي الأبطالبرشلونة يتخطى أوساسونا بثنائية وينفرد بوصافة الدوري الإسبانينشرة السبت.. الزمالك يخسر أمام الترجي.. والأهلي يتعادل أمام فيتا كلوبسارة طه تنضم إلى فريق عمل «أحسن أب»موجز السوشيال ميديا| رسالة غامضة من حكيم.. نسرين طافش ترقص سالسا.. سلمى تتألق في إطلالة جريئة«البلتاجي»: حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاءدوري أبطال إفريقيا| موسيماني: «سنقاتل من أجل الفوز على فيتا في الكونغو»ثنائية موراتا تقود يوفنتوس لتحقيق انتفاضة أمام لاتسيو بالدوري الإيطاليميسي يصنع هدفين في فوز برشلونة على أوساسونا بالدوري الإسبانيحالة الطقس اليوم الأحد 7/3/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأحد 7/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةشوبير عن تعادل الأهلي مع فيتا كلوب: «ماتش كله دروس فى الكورة»بايرن ميونخ x بوروسيا دورتموند: هالاند يتألق وليفاندوفسكي يسطع كالمعتادتعادل الأهلي مع فيتا كلوب يكتب أول تعثر أفريقي منذ 1037 يومًاكلاكيت ثالث مرة.. فشل جلسة تجديد كريم العراقي مع المصريوائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوبميدو عن واقعة بن شرقي: «لاعيبة الزمالك بيعملوا اللي مقدروش ‏يعملوه قبل كده»خبيرة خدع سينمائية: مصر قادرة على تقديم أفلام رعب تنافس هوليوود

تحرير 561 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيام

-  
مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة ل شرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية، من تحرير 561 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز، خلال 4 أيام.
ووجه اللواء عصام العزب، مساعد وزير الداخلية ل شرطة التموين والتجارة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة