علامات تحذيرية تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس.. فقدان الشهية الأبرزعلاج تقرحات الفم بطرق عدة منها استخدام معجون الأسنان والماء الدافئ المالحالتحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقىاعرف مصير صاحب مخبز استولى على 10 ملايين جنيه من أموال الدعم في القليوبيةبرشلونة يفوز على أوساسونا بفضل أصحاب القدم اليسرىالأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي دون راحةمبابي يتوهج ويقود سان جيرمان للتغلب على بريست في كأس فرنساعلى أرض موريتانيا.. غانا بطلا لأمم إفريقيا تحت 20 سنة على حساب أوغنداأخبار × 24 ساعة..4307 فرص عمل برواتب تصل لــ10 آلاف جنيه تنفيذا لمبادرة حياة كريمةاللهم بلغنا الشهر المعظم .. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13 أبريلدرجات الحرارة اليوم الأحد فى مصر.. طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرىكيف غيرت الدولة شكل مدينة الفسطاط وتحويلها لمنطقة جذب سياحىالمرور: تجهيز غرف عمليات تحسبا لظهور الشبورة لمنع الحوادث على الطرقأخبار النادي الاهلي اليوم السبت الموافق 6 / 3 / 2021البلتاجي: رضوان جيد خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب أمام الأهليعماد متعب: قلت لازم أرجع ألعب كرة تانى بعد ما شوفت الفرص المهدرة للأهليمدرب فيتا كلوب: الأهلى أهدر 6 أهداف أمامنا.. وحارسنا كان رائعاأحمد عادل: موسيماني "يجامل" في التشكيل.. وديانج وفتحي أفضل من السوليةحمدي النقاز: استغلال الأخطاء سر الفوز على الزمالك

النشرة المرورية للعاصمة.. سيولة بكوبري أكتوبر وبطء بكورنيش النيل

-  
سيولة بكوبري أكتوبر

تشهد معظم شوارع وميادين العاصمة، صباح اليوم الأحد، حالة من السيولة المرورية بالتزامن مع فترة الذروة الصباحية، وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية لمرور القاهرة .
حيث نجح رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة ، في سحب الكثافات بكوبري أكتوبر ليشهد سيولة مرورية في اتجاه مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر، بينما يوجد بطء في الحركة اتجاه مناطق وسط البلد.
كما يشهد نفق الأزهر سيولة مرورية في الاتجاهين، وكذا طريق صلاح سالم في الاتجاهين مع وجود كثافات اتجاه المطار أمام الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.
فيما يشهد طريق كورنيش النيل سيولة مرورية في اتجاه حلوان مع وجود بطء في الحركة أمام المعهد القومي للسكر.
ووجه اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة ، بتكثيف انتشار الخدمات المرورية بجميع المناطق التي تشهد كثافات وأحجام مرورية عالية. كما لم تتلق غرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة إخطارات بوجود حوادث أو معوقات من شأنها تعطيل حركة المرور.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة