توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

ديكور الشقة مش بس عفش.. اللاتيه والرمادى يسيطران على ألوان دهانات 2021

   -  

تقع العروس في حيرة من أمرها عند اختيار ديكور منزلها، رغبة منها في تنسيق عش الزوجية في أجمل صورة، فتبدأ رحلة البحث عن ديكورات أنيقة ومختلفة وتتناسب مع ذوقها، وتعتقد الكثيرات أن الأثاث هو أهم شئ يجب الاهتمام به باعتباره يعكس أناقة المنزل ككل، ولكن هناك بعض التفاصيل التي يمكنك الاهتمام بها، مثل الدهانات التي تتنوع وتختلف كغيرها من الديكورات، وتظهر العديد من الأشكال التي تتعلق بموضة الدهانات كل عام، وإليكِ موضة دهانات المنزل في 2021.

وأصبح الانترنت من أسهل الوسائل التي يمكنك من خلالها الحصول على كل شئ تبحثين عنه، وهذا ينطبق على الديكورات أيضًا، خاصة أن هناك الكثير من المواقع التي تهتم بنشر صورًا لأبرز تريندات ديكور 2021، وانتشرت مؤخرًا موضة الدهانات الفاتحة لغرف المعيشة أو الريسبشن.

الدهانات الرمادية

تسيطر الدهانات الرمادية على ديكور المنزال في 2021، وتتنوع بين درجاته المختلفة، بداية من الفاتح الأقرب للأبيض، ووصولًا للقاتم، ويمكنك معه دمج الأثاث بدرجات ألوان الأبيض والرمادي أيضًا، وكذلك الكشمير والأسود.

الأبيض

يعد اللون الأبيض من أكثر الدرجات التي تلجأ إليها الكثيرات، لما يضفيه على المنزل من اتساع أكبر وأناقة، كما أنه يتناسب مع كافة درجات ألوان الأثاث.

البيج واللاتيه

كذلك يعتبر اللون البيج أو اللاتيه كما يطلق عليه من الدرجات التي يمكننا أن نطلق عليها وصف "الجوكر"، فهي من الألوان التي تضفي مساحة على المنزل أيضًا، وتتناسب مع الكثير من درجات ألوان الأثاث مثل الأبيض والأسود والرمادي والبني بدرجاته والكشمير.

الأشكال الهندسية

وأخيرًا ظهرت موضة الأشكال الهندسية التي يمكنك استخدام أكثير من لون فيها لتزيين غرف المعيشة، وفي الصورة التالية استخدم اللون اللبيني والبيبي بلو والبينك للحوائط، وهو من الدهانات المناسبة للاستخدام في ديكور غرف النوم.

الرمادي (1)
الرمادي (2)
الرمادي (3)
الرمادي (4)
الرمادي (5)
الرمادي (6)
الرمادي (7)
الأبيض (1)
الأبيض (2)
الأبيض (3)
الأبيض (4)
الأبيض (5)
درجات البيج واللاتيه (1)
درجات البيج واللاتيه (2)
درجات البيج واللاتيه (3)
درجات البيج واللاتيه (4)
درجات البيج واللاتيه (5)
درجات البيج واللاتيه (6)
درجات البيج واللاتيه (7)
درجات البيج واللاتيه (8)
درجات البيج واللاتيه (9)
الأشكال الهندسية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة