استكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"أحمد صلاح حسنى: كرة القدم أعطتنى الكثير لكنى أعشق التمثيل منذ صغرىبشرى تكشف لبرنامج "سهرانين" عن أصعب أدوار قدمتهاأهم الأخبار.. بائعو الفاكهة: ربنا يخليك لينا يا ريس.. الأهلي يتعثر أمام فيتا والزمالك يغرق في رادسخالد الصاوى لسهرانين: أحب السهر فى فترات اكتئابىعبد الحليم قنديل: كلمة الرئيس السيسى كانت حاسمة بشأن الملء الثانى لسد النهضةأحمد صلاح حسنى لـ واحد من الناس: استعنت بأطباء نفسيين من أجل مسلسل "الدايرة"تعرف على مهام مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرىعلامات تحذيرية تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس.. فقدان الشهية الأبرزعلاج تقرحات الفم بطرق عدة منها استخدام معجون الأسنان والماء الدافئ المالحالتحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارة

القوى العاملة: صرف مليوني جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 445 بقنا

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب يوسف عفيفي:

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة قنا 445 شاباً من مختلف المؤهلات، منهم 3 من ذوي القدرات.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك في منشآت القطاع الخاص بالمحافظة من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، وبلغ المسجلين بمكاتب التشغيل 2168 شاباً، فضلا عن استخراج 849 شهادات قياس مستوى مهارة، ورخصة مزاولة مهنة للعمال على المهن المختلفة.

وأشار الوزير، إلى أن المديرية صرفت منحاً للعمالة غير المنتظمة المسجلة بالوحدة لرعايتهم اجتماعياً بإجمالي 2 مليون و 182 ألفاً و 690 جنيها، لـ 4238 عاملاً، منها 73 ألفاً و 810 جنيهات للرعاية الصحية لـ 523 عاملاً من المسجلين بالمديرية.

جاء ذلك في تقرير تلقاها الوزير من مديرية القوى العاملة بقنا عن إنجازاتها خلال ديسمبر الماضي، أشارت فيه إلى أنه تم التفتيش العمالي على 630 منشأة، وأسفر عن تحرير 93 محضراً عمالياً، من خلال مفتشي العمل، فضلاً عن تلقي 7 شكاوى عمالية، تم تحويل 2 منها للقضاء، تلقت 5 شكاوى ما زالت تحت البحث والدراسة.

كما قامت المديرية من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على مستوى المحافظة لـ 159 منشأة، وذلك في إطار متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التى حددتها الدولة للوقاية من انتشار (كوفيد- 19)، وتخفيض عدد العاملين بها حفاظاً على صحتهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة