مصادر: الانتهاء من تجهيز 50% من الشحنة الثالثة للغاز المسال للتصدير من دمياطمصطفى بكري يروي تفاصيل دخوله السجن لأول مرة في حياتهوزير الشباب والرياضة: دعمنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه.. فيديوبرلماني: السودان اللاعب الأهم بالنسبة لمصر في ملف سد النهضةمصطفى بكري: كنت أتسابق مع أخي في الإضراب عن الطعام داخل السجنمتعب: الأهلي يحتاج لمهاجم حقيقي.. فيديومصطفى بكري: علاقتي بـ هيكل كانت مهنيةاستشاري باطنة بموسكو: لقاح سبوتنك 5 أعطى نتائج هائلة.. فيديوعمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمته

علاء عبد العال يكشف كواليس التعادل مع الزمالك بعد 11 يوم من تدريب أسوان

   -  

كشف علاء عبد العال، المدير الفنى لأسوان، عن كواليس تعادله مع الزمالك سلبياً وحرمانه من الاستمرار على صدارة الدوري، وقال علاء عبد العال فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :"الزمالك فريق كبير ولديه نجوم على أعلى مستوى، فهو فريق لا تأمنه طوال التسعين دقيقة، يجيد لاعيبه الهجمة المرتدة وعندهم سرعات رهيبة توصلهم لمرمى المنافس بسهولة".

ويضيف علاء عبد العال:" بقالى 11 يوم فقط مع أسوان ولكنى اهتميت بمباراة الزمالك وطالبت اللاعبين ألا نمنح الفريق الابيض فرصة التسجيل مبكراً ، ويحسب لفريقى التركيز طوال المباراة وعمر رضوان عمل مباراة كبيرة ومكنش فيه أى توهان من أى لاعب".

وأكمل المدير الفنى لأسوان :" أفضل الاستمرار فى القاهرة لأن السفر لأسوان للعب هناك سوف يكلفنا إرهاق واعباء مادية دون فائدة لان كل المباريات تقام بدون جمهور".

بات الزمالك بعد نقطة التعادل مع أسوان في المركز الثاني مع الأهلي بنفس عدد النقاط 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن بطل الدوري الذى استعاد صدارة المسابقة بمساعدة أسوان، ودخل الزمالك مباراة اليوم محتلاً المركز الثانى برصيد 19 نقطة من 7 مباريات حقق الفوز فى 6 وتعادل فى واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه هدفين

فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، من 7 مباريات فاز فى 2 وتعادل في واحدة وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة