أهم الأخبار.. أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم..التفاصيل الكاملة لاستعدادات جامعة الأزهر والمعاهد للامتحانات.. تعرف على شروط استجابة الدعاءأدوية السرطان والكورتيزون.. الصحة: أربع فئات مستثناة من تطعيم شلل الأطفالبعد تنازل صاحب دعوى وقف انتخابات الصحفيين.. اللجنة المشرفة تعلن تفاصيل مهمة اليوموزيرة الهجرة تشهد فعاليات تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"بينها "لايم والأنفلونزا".. 8 أمراض تتشابه في أعراضها مع أمراض أخرىأخبار الرياضة| رضا عبد العال يفتح النار على باتشيكو.. الزمالك يعلن تفاصيل عقد انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي.. وهيثم عرابي يكشف تفاصيل العرض الوهمي لضاليوم .. اتحاد الكرة يكرم أعضاء مجلس النواب من الرياضيينمفاجآت وست هام يونايتد تهدد قطار مانشستر سيتي.. اليومبشرى سارة لجماهير اتحاد جدة قبل مواجهة القادسيةرجال الأعمال تطلب لقاء الحكومة للاستفسار عن تسجيل العقارات فى الشهر العقارىطلاب أولى ثانوي يبدأون امتحان اللغة العربية إلكترونيا بالمدارسشقيق علاء ولي الدين ينشر صورة له بصحبة أحمد زكي وعمرو ديابعاجل.. «الأوقاف» تحسم جدل صلاة التراويح في رمضان: ستقام بضوابطالقضاء الإداري يحسم موقف انتخابات الصحفيين الأحد.. وطعن جديد يطالب بوقفها«أحمد» قتل جارته المُسنة في بولاق ثم بكى في عزائها: لحم كتافي من خيرهاجامعة عين شمس تتأهب استعدادا لانطلاق ماراثون الامتحانات اليوم (صور)مباحث الإسماعيلية تكشف لغز مقتل سائق تاكسي«الأرصاد»: طقس اليوم دافئ نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة20 صورة لنجمات الفن في المطبخ.. من الأجمل؟أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة مسلسلات رمضان 2021

قصة صور.. محمد عصام الطيار حامى حمى الفراعنة فى مونديال اليد

   -  

الوصول للشهرة من أصعب الطرق، كان نتاجاً عادلاً لرحلة النجاح التى خاضها الحارس الواعد محمد عصام الطيار، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر لكرة اليد، والذى أثبت مباراة بعد الأخرى أنه جدير بثقة المصريين فى قدراته الفنية، ليكون أحد أهم العناصر المؤثرة فى انتصارات الفراعنة المستمرة حتى الآن بمونديال اليد 2021، الذى تستضيفه مصر فى تحدٍ كبير مع الظروف الحالية التى ألقت بظلالها على جميع دول العالم بسبب كورونا.

محمد عصام الطيار حارس من مواليد 7 أبريل 1996، لديه طموح وإصرار الشباب، حيث جسد مقولة مصر ولادة فى المونديال الحالى وطمأن الجماهير على حراس المرمى فى كأس العالم 2021.

بدأ الطيار مسيرته الرياضية مع رياضة السباحة، قبل أن يتحول إلى كرة اليد، غير أنه لم يجد نفسه فى أى مركز سوى حراسة المرمى، والتحق الطيار بالنادى الأهلي، وفى قطاع الناشئين تبلورت موهبته، ليشارك مع منتخبات الناشئين ويصل فى النهاية إلى حراسة مرمى المنتخب الأول.

ولم يكتف الطيار بإنجازاته الكروية بل على الصعيد الدراسى أيضاً يدرس حارس مرمى الأهلى فى كلية الهندسة، إلى جانب مشاركته مع الأهلى ومنتخب مصر فى المباريات.

الطيار شارك فى تصدر الفراعنة لمجموعته بالدور الرئيسى لمونديال اليد، وباتوا على مسافة قريبة من الالتحاق بالثمانية الكبار فى البطولة والتأهل إلى ربع النهائى خاصة، بعد تعادل السويد وسلوفنيا الذى أشعل الصراع فى المجموعة الرابعة، حيث رفع منتخب السويد رصيده إلى 6 نقاط فى الصدارة بالتساوى مع المنتخب المصرى ولكن بأفضلية المواجهات المباشرة، والاتحاد الروسى يحل ثالثا بـ 5 نقاط متساويا مع سلوفينيا ولكن بأفضلية المواجهات المباشرة، ولكل من المنتخبات الأربعة حظوظ فى التأهل لربع النهائي.

بينما فقد منتخبا بيلاروسيا ذات النقطتين ومقدونيا الشمالية بلا رصيد من النقاط حظوظهما فى التأهل لربع النهائي.

الطيار (1)

الطيار (2)
الطيار (3)
الطيار (4)
الطيار (5)
الطيار (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة