«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| أشرف عبد الباقي يكشف كواليس عرض "مهراجا هندي"شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟هجوم وسخرية.. كهربا تريند تويتر بعد إيقافه من الأهليمستقبله في خطر.. شوبير: عقوبات جديدة تنتظر كهربا مع الأهلي .. فيديوالزمالك عن التبرع لتجديد عقد فرجاني ساسي: فى أوروبا الأمر عاديجمهور برشلونة يحتل تويتر بعد الريمونتادا التاريخية أمام إشبيليةمدحت شلبي يهاجم مسئولي الأهلي: الطبطبة على اللاعبين سبب أزمة كهربا .. فيديومفاجأة .. الخطيب طلب رحيل كهربا نهاية الموسم الجاري ..فيديو

تعرف على تطور مفاوضات الأهلي مع حازم هاني مدافع المنصورة

   -  

يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي ضم حازم هاني مدافع المنصورة خلال الساعت القليلة المقبلة بعدما نجح مسئولو القلعة الحمراء في إنهاء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة من نظراؤهم في المنصورة.

حازم هاني

حازم هاني 

وكشف حازم هاني، مدافع المنصورة ومنتخب الشباب، أنه إقترب من الانتقال للأهلي لاسيما أن مسئولي القلعة الحمراء كانوا يرسلون بعض الأشخاص من أجل متابعته في مباريات فريقه بدوري الدرجة الثانية.

وقال هاني في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه يتبقى بعض الرتوش الأخيرة في الاتفاق بين الأهلي والمنصورة من أجل حسم الصفقة، مشيرًا إلى أنه يتمنى الانتقال للأهلي وتحقيق حلم حياته، لاسيما بعدما أبدى مسئولوه اهتمام بضمه ، وتوقع مدافع المنصورة حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إنهاء التفاوض بين الناديين.

حازم هاني

حازم هاني 

واقترب مسئولو النادي الأهلي من التوصل لاتفاق مع نادي المنصورة لشراء المدافع حازم هاني لاعب منتخب الشباب مواليد 2001، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

ويلعب المدافع الشاب في مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية، وتم عرضه على مسئولي القلعة الحمراء، ولاقى اللاعب استحسان اللجنة الفنية بالأهلي والتي عرضته على لجنة التخطيط والجهاز الفني، والذي رحب بضم اللاعب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة