6 معلومات لا تعرفها عن المشروع القومى لتبطين الترعكيف تجرى إدارة المرور تفويج السيارات بالطرق أثناء الشبورة منعا للحوادثبابا الفاتيكان في العراق.. جولة ثقافية بنكهة سياسية (تقرير)الصين تسجل 13 إصابة جديدة بـ«كوفيد-19»مناقشة "مستقبل التراث العمرانى بالقاهرة" فى ندوة بالأعلى للثقافةإسلام جمال: تامر حسني أخويا الكبير ووقف بجانبي في بداياتيأحمد صلاح حسني: حرصت على تقديم شخصية جديدة بمسلسل الدايرةوزير الرياضة يرد على لجنة الزمالك : حصلتم على دعم 100 مليون جنيه في 3 شهورالعناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخصبحي عن أزمة انضمام صلاح للمنتخب: علينا المحاولة مجددا مع ليفربول.. فيديومحافظة القاهرة عن إقامة سرادق عزاء بـ مصر الجديدة في حماية الشرطة: مستحيلحسين هريدي: زيارة الرئيس للسودان تأتي في توقيت مهممزاد لبيع أول وأقدم تغريدة على تويتر .. شاهد«الداخلية» تتخذ إجراءاتها ضد صاحب جراج بعقار سكني لتحويله إلى مصنع موبيلياكشف ملابسات فيديو لتنمر بعض الأشخاص على أحد ذوي الاحتياجات الخاصةالنقاز: ذهبت لغرفة ملابس لاعبي الزمالك لأوجه لهم رسالةبعد رسالة موسيماني.. عمرو جمال: أركز على العودة للأهليقرار مهم من محافظ القاهرة بشأن ألعاب الأطفال في الحدائق

"صحة الأقصر" تعلن تشكيل لجنة مختصة مشتركة للمرورعلى المستشفيات|صور

   -  
لجنة مختصة للمرور على المستشفيات

صرح الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة ال صحة بالأقصر، بأنه في إطار التعاون المشترك بين كافة أجهزة الدولة لسلامة وحماية المواطن المصري، تم تشكيل لجنة مختصة مشتركة من ديوان المحافظة ومديرية ال صحة والبيئة والقوى العاملة، للمرور على كافة مستشفيات المحافظة.
وأضاف وكيل الوزارة في تصريحات اليوم الأحد، أن الهدف من تشكيل اللجنة، هو التأكد من توافر المخزون الاستراتيجي للغازات الطبية، وضبط إجراءات السلامة وال صحة المهنية أثناء استخدام منظومة الغازات.
من جانبها، أكدت دكتورة إلهام محمد وكيل المديرية، استمرار أعمال اللجنة، لتشمل كافة المستشفيات الخاصة والعامة بجميع أنحاء محافظة الأقصر.
شارك في أعمال اللجنة المشتركة، المهندسرعمرو حسين مدير مشروعات مديرية ال صحة بالأقصر، والمهندس حمودة صالح محمد، مدير جهاز شئون البيئة بالمحافظة، والمهندس على بكري جهاز شئون البيئة بالأقصر، ورجب محمد استشاري سلامة و صحة مهنية مديرية القوى العاملة بالأقصر، والدكتورة فاطمة طه إخصائية سلامة و صحة مهنية بمديرية القوى العاملة، ومحمد أشرف مسؤول إدارة السلامة وال صحة المهنية ب صحة الأقصر، ومحمد محمود محمد قناوي إدارة شئون البيئة.


لجنة مختصة للمرور على المستشفيات
لجنة مختصة للمرور على المستشفيات
لجنة مختصة للمرور على المستشفيات
لجنة مختصة للمرور على المستشفيات
لجنة مختصة للمرور على المستشفيات
لجنة مختصة للمرور على المستشفيات
لجنة مختصة للمرور على المستشفيات
لجنة مختصة للمرور على المستشفيات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة