النيابة تكشف سبق ارتكاب نصاب البساتين 10 جرائم استولى فيها على 5 ملايين جنيهنظر تجديد حبس السائق المتهم بالقتل والإصابة الخطأ فى حادث الكريمات اليوماستدعاء ضابط التحريات بواقعة ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التكاتك بشبراإصابة شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق "طنطا _ القاهرة""رانيا" تطلب الطلاق بعد 10 أيام: "جوزي بيلعب في التليفون وسايبني من يوم الفرح"طرق تمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى.. أبرزها الأطعمة الغنية بالفيتاميناتكل ما تريد معرفته عن تغذية مريض السكري من النوع الثانياستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةتعرف على آخر موعد لاستلام أراضى مشروع بيت الوطن في المدن الجديدةمجلس الشيوخ يستأنف جلساته لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية اليومالاتحاد السكندري يختتم تدريباته اليوم استعدادا للمحلةالزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سيراميكا فى الدورىانقسام في آراء جمهور الكرة حول قدرة الأهلي والزمالك على عبور دور المجموعاتكوكاكولا يواجه بتروجت في دور 16 لكأس مصرتعرف على دور "حياة كريمة" في تجفيف منابع التطرف بتعزيز الانتماءالتموين تعلن صرف 40% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسرئيس معهد الفلك لـ"اليوم السابع": نسعى لتكوين شبكة لرصد الأقمار الصناعية100 صورة عالمية.. "صباح الرزق" الصيد على الطريقة القديمة فى الصينمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. حقق حلمك مع "الكتاب الأول"الانتهاء من إنشاء 84 عمارة سكنية في مدينة رفح الجديدة

السيطرة على حريق بمحصول قصب فى سوهاج

   -  
قوات الحماية المدنية - آرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية ب سوهاج ، من السيطرة على حريق بقطعة أرض زراعية مزروعة بمحصول القصب، دائرة مركز البلينا دون حدوث إصابات.
تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج ، إخطارا من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق ب أرض زراعية ، فانتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ.
وتبين نشوب الحريق بقطعة أرض مزروعة بمحصول القصب، ملك (إ . ع 67 عاما) مزارع، وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، ورجح المذكور أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة