كيف تستطيع مصر دخول عصر الفضاء بقوة؟.. رئيس قسم التحكم بالقمر الصناعى يجيبأغلى أزياء العائلة المالكة.. قبعة بياتريس بـ 3300 دولار وفستان ميجان مع أوبراخاتم خطبة الأميرة ديانا لم ينل رضا العائلة المالكة قبل 40 عاما.. اعرف السبب"مش عارف تغطي نفسك؟".. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب مضيفة الطيراندينا الشربيني تواصل تصوير "قصر النيل" وتذكر الجمهور بـ"زي الشمس"جاسوس وإرهابي وملك.. تعرف على مهن النجوم في رمضان 2021هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل "اللعبة"؟.. شيكو يُجيببسبب كيلو لبن.. راغب علامة ينشر فيديو "خناقة" بين مواطنين لبنانيينإيرادات الأربعاء.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"ريما" في المركز الخامسمحمد ثروت: "يا مستعجل فراقي" أغنية عيد الحب للسناجلنرمين الفقي مع هنا الزاهد في كواليس "النمر"محمد ثروت ونجله أحمد ضيفا "معكم منى الشاذلي"أولمبياكوس يتعادل مع أريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونان في حضور كوكا"تنشيط السياحة" تنظم زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء| صور"الخزانة" الأمريكية تعتزم بيع سندات بقيمة 120 مليار دولار الأسبوع المقبلالإسكندرية مركز أول بـ الملتقى الكشفي الخامس لـ ذوي الهمم .. صوروزير الأوقاف يفتتح مسجد بلال بن رباح في الأقصرتحسين أوضاعهم المادية والعلمية.. وزير الأوقاف يلتقي الأئمة بالأقصر ..صورفحص 22305 سيدات ضمن مبادرة «صحة الأم والجنين» في كفر الشيخإعادة فتح ميناء الغردقة البحري واستئناف الحركة الملاحية

جلطة سراى التركى يطلب استعارة مصطفى محمد من الزمالك موسمًا ونصف

   -  
يستعد فريق جلطة سراي التركي لتقديم عرض رسمى لنادى الزمالك يطلب خلاله الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، خاصة أن النادي التركي يعلم مدى تمسك الزمالك بمهاجمه ورغبتهم فى بالحصول على أكبر عائد مادى نظير احترافه، ما جعل مسئولى جلطة سراي التركي يفضلون تقديم عرض لاستعارة اللاعب بدلاً من الحصول على خدماته بشكل نهائي من أجل تسهيل المفاوضات وموافقة الزمالك.

ووفقاً لموقع "trthaber" التركي، فإن نادي جلطة سراي يستعد لتقديم عرض للزمالك يقضى بحصول الفريق على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم، بعد التأكد من فشل المفاوضات مع سانت إتيان الفرنسي بسبب الخلاف المالي، لاسيما أن فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي مقتنع بإمكانات هداف المنتخب الأولمبي فى أمم أفريقيا للشباب تحت 23 الماضية ورغبته فى الاستفادة من خدماته.

وتوترت العلاقة بين نادي الزمالك ورئيس سانت إتيان رولاند رومير بوجود بعض المسئولين في الزمالك قد طلبوا عمولات منه لتسهيل صفقة، مصطفى محمد، واعتذر النادي الفرنسي في بيان رسمي عن تصريحات رئيسه وأكد أنه لم يقصد أبدًا أي مسئول في القلعة البيضاء بل كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا الدخول في الصفقة، ليتراجع في النهاية النادى الفرنسي عن الصفقة بعد تعقد الأمور بين الناديين، كما يحاول سانت إتيان الحصول على خدمات جان كلير توديبو مدافع برشلونة المعار لصفوف بنفيكا بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة