كوكب المشترى يقترن بعطارد فجرًا فى مشهد بديع بسماء مصروفاة اللواء أحمد رجائى عطية مؤسس الفرقة 777 وأحد أبطال حرب أكتوبرأحمد عادل: علاقتى بالأهلى "أبدية".. والشناوى "نمبر وان" فى مصرالغندور حكما لمباراة دجلة والإسماعيلى وعاشور للاتحاد والإنتاجاليوم.. مواجهات قوية فى سادس جولات دورى رجال الطائرةلؤى وائل: جاريدو أصعب مدرب اتعاملت معاه فى الأهلى.. وكان لازم أمشىتقرير اللجنة الصحية يحدد مصير متهم ببيع دواجن فاسدة بالجيزةالمعمل الكيميائى يحدد مصير ربة منزل وعاطل حازا حشيش وهيروين فى السلاممصرع شاب وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاجتدابير للحد من حبوب اللقاح في غرفة النوممحافظ الجيزة: إطلاق أسماء شهداء الوطن على المدارس تقديرًا لتضحياتهمسعفان يبحث مع خبير بـ"العمل الدولية" التقدم المحرز في مشروع تعزيز علاقات العمل"هيكل" مشيدا بمسرحية "سينما مصر": فن راق وهادفالزراعة: تحصين 4.5 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدعبعد استمرارها 3 اسابيع.. "التنمية المحلية" تحتفل بانتهاء دورة قادة المستقبلآخرهم كمال عامر.. أبرز من حصلوا على رتبة فريق فخريرئيس مجلس النواب يهنئ أحمد أبو الغيط بتجديد الثقة له أمينا لجامعة الدول العربيةجمارك السويس تفرج عن 1267 سيارة بـ 235 مليون جنيه فبراير الماضيمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة الطيران الليتوانية - صورهادي خشبة يهاجم كهربا: «متسرع.. والأهلي لن يسمح بالخروج عن مبادئه»

الرئيس الفنزويلي يعرب عن استعداده لفتح صفحة جديدة مع إدارة بايدن

   -  
نيكولاس مادورو
كراكاس - (أ ش أ):
أعرب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، عن استعداده لفتح صفحة جديدة مع إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، داعياً إلى التأسيس لمسار جديد بعد سنوات من العلاقات المتأزّمة مع الرئيس السابق دونالد ترامب.
وقال الرئيس الفنزويلي في كلمة أمام أنصاره في العاصمة كراكاس، وأوردتها قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الأحد، "نحن على استعداد لسلوك مسار جديد في علاقاتنا مع حكومة جو بايدن تستند إلى الاحترام المتبادل والحوار والتواصل والتفهّم"، مضيفاً أنّه على استعداد لقلب الصفحة" مع الإدارة الأمريكيّة الجديدة.
كانت إدارة ترامب فرضت عقوبات اقتصاديّة عدّة على فنزويلا، تشمل حظراً نفطيّاً لا يزال سارياً منذ عام 2019، في محاولة لإطاحة نظام مادورو الاشتراكي الذي تصفه الولايات المتحدة بالمستبدّ .. وانقطعت العلاقات الدبلوماسيّة نهائيّاً بين كراكاس وواشنطن في 23 يناير 2019 إثر اعتراف واشنطن بزعيم المعارضة خوان جوايدو رئيساً موقّتاً لفنزويلا.
لمطالعة الخبر على مصراوى