برفقة عائلتها.. شاهد أحدث ظهور لـ حنان مطاوعبعد يومين من طرحها .. خايف لـ أدهم نابلسي تحقق 3 ملايين مشاهدةالحرية الدينية .. حلقة جديدة لـ إليسا اليوم عبر بودكاست أنغامياستجابة لـ«الوطن».. محافظ كفر الشيخ يأمر بنقل مُسن ضرير لدار رعايةنجحت في بطولة اليد وتطبق بكأس العالم للرماية.. ما هي الفقاعة الطبية؟شرط التجديد.. ريال مدريد يقتطع من راتب راموسعلاء عابد يوجه دعوة لمدبولي للبت في تبعية القابضة للنقل البحريجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية لقرية مشتهر بطوخشاب عثرت عليه أسرته بعد 13 سنة: «بقالنا 10 سنين مش عارفين نحضنه»المستثمر الكويتى عبدالله الشاهين يتبرع بمركز طبى مجهز لخدمة أهالى محافظة الفيومالزيادة السكانية في السينما المصرية.. من «الحفيد» لـ«أفواه وأرانب»10 قرارات عاجلة من التعليم العالي للجامعات الخاصةالأعلى للجامعات يضع ضوابط التخرج جديدة .. ومصدر يوضحهابإطلالة ناعمة.. درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لهاكبدة الدجاج كنز غذائي للرُضع.. إليك فوائدها وطريقة تقديمهاكادت تحرق شقة بسمة وهبة.. نصائح لا تغفلها عند استخدام "الدفاية"ضبط 9 مخابز مخالفة والتحفظ على 40 كيلو لحوم فاسدة بحملة فى الدقهلية..صورالمنطقة الأزهرية بالقليوبية تبحث خطة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأولجامعة سوهاج توقع بروتكول مع الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاءرئيس جامعة دمياط يطمئن على استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب

توقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرام

-  

يشهد سوق الذهب، استقرار ملحوظ في أسعار المعدن النفيس، اليوم الأحد، بالتزامن مع الأجازة الأسبوعية للسوق وتوقف التداول على المعدن النفيس، وثبات السعر العالمى للذهب عند 812 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا وتداولا في مصر.

ويسجل الذهب، عيار 18 الآن في مصر 696 جنيها للحرام وعيار 24 يسجل 928 جنيها للجرام، وعيار 21 يسجل 812 جنيها، وبلغ سعر الجنيه الذهب الجنيه الذهب 6496 جنيها، فيما استقرت أونصة الذهب عند 1856 دولار.

سعر الذهب، من الخدمات التي يحرص "اليوم السابع" على تقديمها للقراء بشكل يومى، وتشمل على تحديثات لحظية وفورية للذهب، على المستوى المحلى وكذلك في الأسواق الدولية، مصحوبا بتحليل لوضع مبيعات المعدن الأصفر.

سعر الذهب، يترقب قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول خطة التحفيز الاقتصادى، وذلك مع اتجاه الحكومة الأمريكية لاقرار خطة تحفيز بقيمة 1.9 ترليون دولار ، وهو ما يلقى بظلاله على الأسواق والبورصات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة