" الأولى من نوعها ".. دافنشي أول روبوت جراحي ينجح في إزالة ورم خبيثالعربية للتصنيع: مشاركة مصر بمعرض 2021 IDEX دليل على التعاون مع دول الخليجوزير الاتصالات يوجه رسائل مهمة للمواطنين بخصوص الضرائب العقاريةربنا يسترها معاه .. أمل توجه الشكر للرئيس بعد الاستجابة لهابالأرقام .. تعرف على رسوم الشهر العقاري لـ الشقق والأراضى.. شاهدلحظة وصول جثة السفير الإيطالي المقتول في الكونغو إلى روما.. فيديو550 خدمة.. الاتحاد العربي الاقتصادي يكشف أهمية منصة مصر الرقمية للمواطنين ..فيديورئيس الشهر العقاري: 2.5% رسوم وضريبة البيوع العرفية للتسجيل.. وننتظر حكم المحكمةمدير حياة كريمة: تكليفات السيسى واضحة لدعم الفئات الأولى بالرعاية..فيديورئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع الاستراتيجي (أحمس 3)بعد إثارتها للجدل.. هل يتم تحصيل ضريبة التصرف العقاري على "الكمبوندات السكنية"؟لتسكينهم خلال الامتحانات.. مدن جامعة القاهرة تستقبل طلابها المغتربين والوافديننقيب الأشراف مهنئا المفتي بالتجديد: وضع دار الإفتاء على خريطة المؤسسات الكبرىنقيب المحامين يصدر قرارًا بوقف مطالبة المحامي أو مستحقي معاشه بأدلة اشتغالتطبيقات خلقت تحديات كبيرة.. برلماني يطالب بمواجهة "clubhouse""بين إيدين ربنا".. رضوى الشربيني تكشف تطورات حالة والدتها.. وتطالب بالدعاء لها6.3 مليار جنيه.. "جمارك الإسكندرية" تعلن قيمة الضرائب والرسوم المحصلة خلال يناير 2021معلومة رياضية.. طريقة لعب كرة القدم الأمريكية ومدة المباراةالزمالك يسافر تونس 3 مارس لمواجهة الترجي بدوري الأبطالتعديلات في الجهاز الطبي للإسماعيلي .. تعرف عليها

لتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأة

   -  

يستخدم الكثيرون المدفأة الكهربائية خلال فصل الشتاء لمواجهة البرد القارس.

ويمكن لمستهلك مرفق الكهرباء اتباع خطوات بسيطة ليتمكن من خفض قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية دون أن يؤثر على نمط الاستهلاك.

ويوصي جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك باتباع بعض النصائح التي تساعد على خفض استهلاك المدفأة الكهربائية على النحو التالي:

1-ينصح بضبط الدفاية على درجة حرارة متوسطة حفاظا على سلامة المواطنين أولا وكذلك ترشيد استهلاك الكهرباء.

2-تأكد من غلق جميع النوافذ والأبواب لضمان عدم تسرب الهواء الساخن.

- وينصح الجهاز باتباع هذه الخطوات للحماية من مخاطر الدفاية:

 1-التأكد من وجود القاطع الأوتوماتيكي لفصل التيار حال وجود ماس كهربائي.

2-التأكد من سلامة التمديدات الكهربائية واستخدام أسلاك ومعدات كهربائية من ماركة معروفة ونوع جيد.

3- عدم مرور تمديدات الأسلاك تحت الفراش أو السجاد حتى لا تتسبب بحريق لا قدر الله.

4-تجنب استخدام التوصيلات الكهربائية من مصدر واحد.

5- لا تضع الدفايات على قطع الأثاث (الخزانات – الطاولات) القابلة للاشتعال وألا تقل المسافة بين الدفاية والمفروشات عن متر على الأقل.

6-عدم استعمالها كأداة للاشتعال أو التسخين أو تجفيف الملابس.

7-يراعى فصل التيار الكهربائي عن الدفاية عند وصول تدفئة المكان إلى الدرجة المطلوبة خاصة أثناء النوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة