تشكيل توتنهام أمام فولفسبرجر في الدوري الأوروبيرئيس الجبلاية يحضر تدريبات منتخبي الشباب والناشئينميسي يقود برشلونة أمام إلتشي في الليجايشكل ثنائيًا رائعًا مع دونجا.. بيراميدز يرحب بـ ضم فرجاني ساسيإيفرتون يمدد عقد لوكس دين حتى 2025شاهد.. هدف خرافي لـ ديلى آلي لاعب توتنهام في الدوري الأوروبيتصحيح المسار ومصالحة الجماهير.. الاتحاد السكندري يخوض التدريب الأخير استعدادا لدجلةعرض الفيلم المصري الفلسطيني «ليلة عابرة» في باريس.. الليلة«الأيام المندسة».. موضوعات متنوعة ومشاعر صادقة«تاريخنا التشريعي» لخالد قنديل.. نظرة مركزة على تاريخ الوفدآسر ياسين يتحدث عن أسرته في «السيرة» | فيديوأهم أخبار الاقتصاد: تمويل المشروعات الصغيرة.. التسجيل المسبق للمستورد يخفض السعر.. ميكنة العمل«الأدوات الصحية» تدعو منتسبيها للاستفادة من مبادرة «إقامة مجمعات صناعية جاهزة لشباب المستثمرين»شعبة الآلات: توفير الماكينات لمبادرة «إقامة مجمعات الصناعية لشباب المستثمرين»سفير مصر في الخرطوم يلتقي وزير التجارة والتموين السودانيسفير مصر في جيبوتي يناقش آفاق التعاون مع وزير الخارجيةالحرية المصري: تأكيدات الرئيس السيسي على خطورة المشكلة السكانية جرس إنذارالسفيرة أميرة فهمي تشهد مراسم إنشاء مصنع مصري متطور لإنتاج الأدوية بإقليم طشقندمبعوثا مصر ولبنان بالأمم المتحدة يؤكدان على استمرار التنسيق والتعاون بين البعثتينلجنة النقل بمجلس النواب توافق على بيان وزارة قطاع الأعمال العام

شبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات

   -  
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد، اليوم، الأحد، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة .

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 09 درجة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة