عبدالفتاح: الانتهاء من 96% من مستهدفات المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة»«كبار علماء الأزهر» تنتخب مرشحا لمنصب مفتي الجمهورية اعتبارا من أغسطسالتراس: الجناح المصري في «إيدكس» لاقى إقبالا واسعاصحة المنيا: بدء حملة التطعيم ضد «شلل الأطفال» الأحد المقبلبرفقة عائلتها.. شاهد أحدث ظهور لـ حنان مطاوعبعد يومين من طرحها .. خايف لـ أدهم نابلسي تحقق 3 ملايين مشاهدةالحرية الدينية .. حلقة جديدة لـ إليسا اليوم عبر بودكاست أنغامياستجابة لـ«الوطن».. محافظ كفر الشيخ يأمر بنقل مُسن ضرير لدار رعايةنجحت في بطولة اليد وتطبق بكأس العالم للرماية.. ما هي الفقاعة الطبية؟شرط التجديد.. ريال مدريد يقتطع من راتب راموسعلاء عابد يوجه دعوة لمدبولي للبت في تبعية القابضة للنقل البحريجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية لقرية مشتهر بطوخشاب عثرت عليه أسرته بعد 13 سنة: «بقالنا 10 سنين مش عارفين نحضنه»المستثمر الكويتى عبدالله الشاهين يتبرع بمركز طبى مجهز لخدمة أهالى محافظة الفيومالزيادة السكانية في السينما المصرية.. من «الحفيد» لـ«أفواه وأرانب»10 قرارات عاجلة من التعليم العالي للجامعات الخاصةالأعلى للجامعات يضع ضوابط التخرج جديدة .. ومصدر يوضحهابإطلالة ناعمة.. درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لهاكبدة الدجاج كنز غذائي للرُضع.. إليك فوائدها وطريقة تقديمهاكادت تحرق شقة بسمة وهبة.. نصائح لا تغفلها عند استخدام "الدفاية"

السجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنيا

-  

قضت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشاريين، وائل شعبان حافظ، وأحمد السيد عبد العزيز، وأحمد حنفى محمود، وأمانة سر، أندراوس فهمي، ومحمد مصطفى هارون، وعلي حسن، بالسجن المشدد لمدة خمسة عشر عامًا لعامل زراعي ببندر ملوي وتغريمه مبلغ خمسون ألف جنية ومصادرة المضبوطات وإلزامه بالمصاريف الجنائية لقيامه بتكوين تشكيل عصابي تخصص بالإتجار في المواد المخدرة وتقديمها للمتعاطين، وبراءة عامل أخر، وذلك في القضية رقم 13267 لسنة 2020جنايات قسم ملوي والمقيدة برقم 2079 لسنة 2020 كلي جنوب المنيا.

وقضت المحكمة بمعاقبة " ا- ع" 29 عامًا، عامل زراعي، ومقيم بملوي بالسجن المشدد لمدة خمسة عشر عامًا وتغريمه مبلغ خمسون ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وإلزامه بالمصاريف الجنائية، لقيامه بتكوين تشكيل عصابي مع شخص آخر تخصص بالإتجار في المواد المخدرة وتقديمها للمتعاطين، وبراءة " ع-ع" 35 عامًا، عامل زراعي، ومقيم ببندر ملوي.

وكان المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، قد أحال القضية إلى محكمة جنايات المنيا دائرة جنوب لمعاقبة المتهمين طبقًا لنصوص مواد الإتهام الوارد في القانون الجنائي في هذا الشأن، وذلك في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2020م.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة