عرض الفيلم المصري الفلسطيني «ليلة عابرة» في باريس.. الليلة«الأيام المندسة».. موضوعات متنوعة ومشاعر صادقة«تاريخنا التشريعي» لخالد قنديل.. نظرة مركزة على تاريخ الوفدآسر ياسين يتحدث عن أسرته في «السيرة» | فيديوأهم أخبار الاقتصاد: تمويل المشروعات الصغيرة.. التسجيل المسبق للمستورد يخفض السعر.. ميكنة العمل«الأدوات الصحية» تدعو منتسبيها للاستفادة من مبادرة «إقامة مجمعات صناعية جاهزة لشباب المستثمرين»شعبة الآلات: توفير الماكينات لمبادرة «إقامة مجمعات الصناعية لشباب المستثمرين»سفير مصر في الخرطوم يلتقي وزير التجارة والتموين السودانيسفير مصر في جيبوتي يناقش آفاق التعاون مع وزير الخارجيةالحرية المصري: تأكيدات الرئيس السيسي على خطورة المشكلة السكانية جرس إنذارالسفيرة أميرة فهمي تشهد مراسم إنشاء مصنع مصري متطور لإنتاج الأدوية بإقليم طشقندمبعوثا مصر ولبنان بالأمم المتحدة يؤكدان على استمرار التنسيق والتعاون بين البعثتينلجنة النقل بمجلس النواب توافق على بيان وزارة قطاع الأعمال العامحملة للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبل مجانًا تستهدف 16.7 مليون طفلالجامعات الخاصة: مد الدراسة 3 أسابيع.. ورفع درجة الجاهزية مع استئناف الدراسة وبدء الامتحانات" الأولى من نوعها ".. دافنشي أول روبوت جراحي ينجح في إزالة ورم خبيثالعربية للتصنيع: مشاركة مصر بمعرض 2021 IDEX دليل على التعاون مع دول الخليجوزير الاتصالات يوجه رسائل مهمة للمواطنين بخصوص الضرائب العقاريةربنا يسترها معاه .. أمل توجه الشكر للرئيس بعد الاستجابة لهابالأرقام .. تعرف على رسوم الشهر العقاري لـ الشقق والأراضى.. شاهد

وجهت رسالة للغطاسين.. غرفة «سباحة الغوص» تحذر: «سلاحف البحر الأحمر في خطر»

   -  

حذرت غرفة سباحة الغوص والأنشطة البحرية بمحافظة البحر الأحمر من صيد السلاحف البحرية أو الاقتراب منها وتعريض حياتها للأذى.

وأوضحت «الغرفة»، في بيان صحفي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن «السلاحف البحرية صقرية المنقار والسلاحف الخضراء من الكائنات المهددة بالانقراض في البحر الأحمر ولها أهمية ودور كبير في الحفاظ على التوازن في النظم البيئية للأعشاب البحرية والشعاب المرجانية وتعتبر من أقدم المخلوقات على وجه الأرض».

وناشدت الغرفة الغطاسين عدم الاقتراب منهم أثناء الغوص وعدم محاولة الإمساك بهم أو اصطيادهم أو تعريضهم للأذى.

كان مسؤولو جمعيات حماية البيئة البحري قد حذروا من تعرض البيئة البحرية خلال الفترة الاخيرة لفقد أهم موارد الطبيعية الحية والتى تشير معظم نتائجها إلى أن هناك انتهاكات بيئية واضحة على النظام البيئى والتنوع البيولوجى في البحر الأحمر.

وتمثل الفقد في نفوق ١٤ دولفين بينهم ١١ بشكل جماعي والقاتل الكاذب وعروسة بحر وعدد من السلاحف البحرية المهددة بالانقراض بمرسي علم والغردقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,143
  • تعافي
    126,176
  • وفيات
    8,902
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,971,515
  • تعافي
    71,116,181
  • وفيات
    2,121,904
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة