مسئولو جهاز «حدائق أكتوبر» يتفقدون سير العمل بالمشروعات المختلفة بالمدينةوزير التعليم العالي: لدينا إرادة حقيقية لإتمام العام الدراسيهل تعقد امتحانات الجامعات بنظام الأبحاث؟.. وزير التعليم العالي يجيبانتهاء وقت امتحان العربي للصف الأول الثانوي رغم عدم فتح المنصة الإلكترونية ببعض المدارسوزيرة البيئة: استمرار عمليات الرصد البيئي لملوثات الهواءفي «مساجد الجمعة» فقط.. ننشر ضوابط إقامة صلاة التراويح في رمضان المقبل«القوى العاملة» تحصل 176 ألف مستحقات مالية عامل مصري بإيطالياوزير التعليم العالي يتفقد امتحانات طب قصر العيني بجامعة القاهرة |صورمصدر بالتعليم لـ"بوابة الأهرام": مد وقت امتحان العربي للصف الأول الثانوي إلى 12 ظهرًامحمد أبو داوود: شاركت في «بودي جارد» لإنقاذ عادل إمام من ورطةمستشار الرئيس للصحة: نطبق إجراءات صارمة في لجان الامتحانات«عبدالغفار» يمازح طلاب «عين شمس»: «شايفيكم مبسوطين برجوعكم الجامعة»تنفيذ الإعدام في «وائل وحنان».. قتلا صاحب الشقة وقطعا جثته بسبب «الإيجار»محافظة القاهرة تنهي تطوير محيط تمثال رمسيس: لاندسكيب وإضاءة ومزروعاتوزير المالية: نجاح ميكنة الجمرك بدمياط والإسكندرية يخفض تكلفة السلعضبط 98 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 167 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعأمن سوهاج يضبط «طربة حشيش ولفافات شابو» بحوزة 3 أشخاصتحرير 41 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 72 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومين

دولاب الشتاء.. 5 قطع أزياء موضتها ما بتبطلش بينها البليزر والبلوزة الصوف

   -  

مع بداية كل موسم تلجأ الكثير من الفتيات إلى تنظيف خزانتهن والتخلص من بعض الملابس التى يرون أنها أصبحت غير مناسبة أو ملائمة للموضة.

ولكن فى الكثير من الأوقات تقوم بعضهن بالتخلص من بعض القطع الأساسية التى يندمن على التخلى عنها فيما بعد، ويضطرن لتعويضها بشراء قطع مماثلة مما يكلفهم الكثير من المال.

وإذا كنتِ ممن يحرصون على تنظيف خزانة ملابسهم بشكل دائم، تأكدى من التمسك بعناصر الموضة الأساسية، التي تتناسب مع كل شيء تقريبًا في خزانتك، وفيما يلي بعض القطع الكلاسيكية التى ينصحك موقع "who what wear" بعدم التخلى عنها مطلقا:

- البليزر: 

يعد البليزر قطعة مثالية، فهى واحدة من تلك القطع التي تجعل الزي الأساسي للجينز والقميص يبدو رائعًا، وقد تتغير فى تصميمها من موسم إلى آخر، إلا أنها لا تخرج عن الموضة أبدًا.

- الجينز السكينى:

القطعة الأخرى التى تتغير شعبيتها ولكنها لا تفنى أبدًا هى الجينز الضيق الكلاسيكي، الجينز الضيق يعطى مظهرك الأناقة  ويمكن ثنيه بسهولة في الأحذية، وهذه القطعة ستندمين على التخلص منها ومن المؤكد ستضطرين إلى شرائها مرة أخرى.

- بوت الكاحل الأسود:

إذا كان هناك حذاء واحد ستعودين إليه كل شتاء، فهو حذاء أسود للكاحل، فهو يتماشى مع كل شيء، ويبدو أنيقا، ويعطيكى الدفء اللازم فى الشتاء. 

- البلوزات الصوف:

شتاء بعد شتاء، سنة بعد سنة، تعود البلوزات الصوفية المنسوجة بأناقة وتجدين نفسك تبحثين عن واحدة مميزة، فهى واحدة من تلك القطع التي ليست بالضرورة أروع شيء في خزانتك، لكنها قطعة ستعودين إليها دائمًا.

- أحذية رياضية بيضاء

إن الأحذية الرياضية البيضاء مثالية دائمًا، فهى تتماشى مع كل شيء، وهى مريحة للغاية ولا تبطل موضتها أبدًا والسبب الوحيد لرمي زوج من الأحذية الرياضية البيضاء هو أنك اشتريتى زوجًا جديدًا.

البليزرر
الجينز السكينى
البوت الأسود
البلوزات الصوف
الحذاء الأبيض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة