عبدالفتاح: الانتهاء من 96% من مستهدفات المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة»«كبار علماء الأزهر» تنتخب مرشحا لمنصب مفتي الجمهورية اعتبارا من أغسطسالتراس: الجناح المصري في «إيدكس» لاقى إقبالا واسعاصحة المنيا: بدء حملة التطعيم ضد «شلل الأطفال» الأحد المقبلبرفقة عائلتها.. شاهد أحدث ظهور لـ حنان مطاوعبعد يومين من طرحها .. خايف لـ أدهم نابلسي تحقق 3 ملايين مشاهدةالحرية الدينية .. حلقة جديدة لـ إليسا اليوم عبر بودكاست أنغامياستجابة لـ«الوطن».. محافظ كفر الشيخ يأمر بنقل مُسن ضرير لدار رعايةنجحت في بطولة اليد وتطبق بكأس العالم للرماية.. ما هي الفقاعة الطبية؟شرط التجديد.. ريال مدريد يقتطع من راتب راموسعلاء عابد يوجه دعوة لمدبولي للبت في تبعية القابضة للنقل البحريجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية لقرية مشتهر بطوخشاب عثرت عليه أسرته بعد 13 سنة: «بقالنا 10 سنين مش عارفين نحضنه»المستثمر الكويتى عبدالله الشاهين يتبرع بمركز طبى مجهز لخدمة أهالى محافظة الفيومالزيادة السكانية في السينما المصرية.. من «الحفيد» لـ«أفواه وأرانب»10 قرارات عاجلة من التعليم العالي للجامعات الخاصةالأعلى للجامعات يضع ضوابط التخرج جديدة .. ومصدر يوضحهابإطلالة ناعمة.. درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لهاكبدة الدجاج كنز غذائي للرُضع.. إليك فوائدها وطريقة تقديمهاكادت تحرق شقة بسمة وهبة.. نصائح لا تغفلها عند استخدام "الدفاية"

موسيماني يضع خطة "الانقضاض" على بيراميدز بمران الأهلي

   -  

يعكف الجهاز الفني للأهلي على وضع خطة الانقضاض على بيراميدز، فى المباراة التى ستجمعهما الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، فى ظل رغبة النسور الحمر لمواصلة الانتصارات والتربع على صدارة الدوري من أجل الحفاظ على اللقب الذى اقتنصه فى آخر 5 نسخ.

وتعتمد خطة موسيماني على إغلاق مفاتيح لعب بيراميدز، خاصة عناصر القوة مثل رمضان صبحي وعبد الله السعيد وإيريك تراوري وجون أنطوى، وعدم ترك المساحات الكافية لهم فى تشكيل خطورة على دفاع الأهلي، لاسيما أن مباراة بيراميدز هى البروفة الأخيرة للأحمر قبل السفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على استاد "القاهرة".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة فى تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم فى نسخة 2006 باليابان.‏

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة