انتهت في الدوري - طلائع الجيش (1) (1) إنبيمدرب الإسماعيلي: كنا أحق بالفوز على دجلة.. وسنعالج أزمة إهدار الفرصمصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين بحادث تصادم على الصحراوى الشرقى ببنى سويفوفد من قساوسة أسوان يقدمون واجب العزاء فى الراحل الفريق كمال عامرالنمسا ترحب باختيار غادة والى عضوا فى المشروع الأوروبى "النساء إلى القمة"أروابارينا يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان .. عبد الله السعيد يستمر فى الغيابعمرو جمال يتعادل لـ طلائع الجيش أمام إنبي.. فيديومحمود جاد ينقذ شباك إنبي من هدف محقق أمام طلائع الجيش.. فيديوحسام حسن يكشف سبب استبعاده لرباعي الاتحاد: "غير ملتزمين وأعذارهم كثيرة"موسيماني: لن نخسر الأهلى بسبب كهربا ونحتاج الفوز على فيتا كلوبأيمن أشرف: نريد صناعة تاريخ لنا أمام فيتا كلوب.. وأرفض التعليق على أزمة كهرباموسيمانى: فزت بكل الجوائز التي صليت من أجلهاإنبى يتعادل مع طلائع الجيش 1–1 ويقتحم المربع الذهبي للدوري.. فيديولاعب فيتا كلوب: لا أعلم كل لاعبي الأهلي وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابيةمصرع شخص إثر تسرب غاز من سخان داخل شقة فى 15 مايوضبط محاولة تهريب مواد مخدرة مع راكب قادم من أمريكا بمطار القاهرةإصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى بأطفيحنقل جثث ومصابى حادث الصحراوى الشرقى لمستشفيات بنى سويف وأطفيح والصفحبس طالب ثانوى بتهمة قتل سيدة بالخطأ فى السويس.. صدم عمود إنارة فسقط عليهاخالد عبدالجليل: «سينما مصر» ببورسعيد هدية «الثقافة» لشعب المدينة الباسلة | صور

أحمد صيام: لا أكابر عند الخطأ وأتعلم من أولادي والممثلين الشباب

   -  
الفنان أحمد صيام

قال الفنان أحمد صيام، إن الخروج من دور إلى آخر يمثل ضغطا عصبيا في البداية، ولكن الاحتراف يساعد على الدخول والخروج من الشخصية بسرعة، لافتا أنه نشأ في أحياء مختلفة منها حي المنيل في مصر القديمة والسيدة زينب والمدبح وشبرا وحلوان والمعصرة، مشيرا أنه مؤمن جدا بمنهج «التجربة والخطأ»، ولا يكابر عند الوقوع في الخطأ، وأنه يتعلم من أولاده، ويتعلم من ممثلين أصغر منه في العمر ليتعايش مع الجيل الموجود، «لومشلتش الحزن جواك مش هتكبر».

رفضت فكرة الزواج حتى وصل سني 37 عاما

وأضاف «صيام» خلال حواره في برنامج «المساء مع قصواء»، المذاع على شاشة «ten»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنه لابد من خروج الحزن داخل الإنسان ليستطيع العيش، مشيرا أنه كان رافضا لفكرة الزواج، وأنه تزوج عن عمر يناهز 37 عاما، ولكن النصيب كان ضد ما يريد، ومن أول لقاء طلب من حبيبته الزواج، على الرغم من أنه لا يعرف سببا لذلك سوى الحب والتآلف، ونسيانه فكره القديم، مبديا سعادته عندما يقول لأولاده «أنتوا أبوكم راجل محترم».

لا أحب مهنة مساعد المخرج

ولفت أنه لم يحب مهنة مساعد المخرج، وأنه عمل بها مرة واحدة فقط، لمساعدة محمود فوزي، واصفا إياه بأنه «مدرسة للتعلم»، وكان هدفه الأساسي هو التمثيل، لافتا أن مرحلة الإخراج كانت لتأهيله من الاستفادة من الممثلين في كيفية الإلقاء وكيفية التعامل مع جميع الأشياء من كاميرا وضوء.

الممثل الذي يتجه للإخراج فاشل في التمثيل

وأكد أن رغم حبه لمهنة الإخراج إلا أنه لم يقدر على مسئوليتها خاصة أن الممثل إذا اتجه إلى الإخراج يطلق عليه أنه «ممثل فاشل»، أما العيب الثاني فهو نسب نجاح العمل إلى الممثلين فقط، وعدم ذكر المخرج في شئ إلا عند فشله.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة