حسام موافي يكشف عن سبب دقات القلب العالية.. وبداية الإصابة بضغط الدم (فيديو)غلق وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بشرق وغرب الإسكندرية (صور)مستشفيات المحافظات تواصل استقبال كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنةمجدي الجلاد يعلن خضوعه لجراحتين دقيقتين: «أرجو الدعاء والعفو والمغفرة»محافظ المنيا يشارك في جنازة الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزار (صور)وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يفتتحان شارع الفنان الراحل محمود ياسين بحي الشرقبيان عاجل من «الهجرة» بشأن مقتل مصري وإصابة ابن شقيقه بأعيرة نارية على يد سعوديبدء السماح بإلقاء نظرة الوداع على جثمان الأنبا أثناسيوس المتنيحانطلاق المؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا بكلية العلوم جامعة القناة ١٧ مايوتعرف على نظام غذائى لمدة 7 أيام لفقدان الوزن بشكل صحىانتهت في الدوري - طلائع الجيش (1) (1) إنبيمدرب الإسماعيلي: كنا أحق بالفوز على دجلة.. وسنعالج أزمة إهدار الفرصمصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين بحادث تصادم على الصحراوى الشرقى ببنى سويفوفد من قساوسة أسوان يقدمون واجب العزاء فى الراحل الفريق كمال عامرالنمسا ترحب باختيار غادة والى عضوا فى المشروع الأوروبى "النساء إلى القمة"أروابارينا يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان .. عبد الله السعيد يستمر فى الغيابعمرو جمال يتعادل لـ طلائع الجيش أمام إنبي.. فيديومحمود جاد ينقذ شباك إنبي من هدف محقق أمام طلائع الجيش.. فيديوحسام حسن يكشف سبب استبعاده لرباعي الاتحاد: "غير ملتزمين وأعذارهم كثيرة"موسيماني: لن نخسر الأهلى بسبب كهربا ونحتاج الفوز على فيتا كلوب

أحمد صيام: مستعد أمثل بدون أجر.. وأعمالي الفنية فخر لأبنائي

   -  
أحمد صيام

قال الفنان أحمد صيام، إن علاقته بزملائه الذين اشترك معهم بالتمثيل تتسم بالمودة والألفة، ولكن هناك بعض الممثلين غيروا له بعض المفاهيم في التمثيل، مثل تامر حسني ومي عزالدين، وعزم على التشبه بهما، كما أنه يستمتع بالتمثيل مع الفنان أحمد عز وأحمد زاهر ومحمد رمضان وعمرو سعد، لافتا أن طيبة الفنان أمير كرارة الحقيقية تظهر على الشاشة، وكذلك أيضا عمرو يوسف ومحمود عبدالمغني.

صيام: أنا زي الإسفنجة بمتص من كل الأجيال

وأضاف «صيام»، خلال حواره في برنامج «المساء مع قصواء»، المذاع على شاشة «ten»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن صلاح عبدالغني قال له «نفسي أعرفلك جيل»، موضحا أن الفكرة هي التعامل بالعلاقة الإسفنجية وهو الامتصاص من كل الأجيال والتحدث معهم، لافتا إلى أن الفنان محمود مرسي هو الأقرب لقلبه، خاصة أنه كان من مدرسي التمثيل الجيدين جدا، فكان حريصا على الاستفادة منه بالقدر الأكبر.

أحمد صيام: أعمالي الفنية فخر لأبنائي

وأشار إلى أنه يعمل هذه الأعمال الفنية ليفخر أبناءه به بعد مماته، وأنه لم يندم على أي عمل قدمه، ولكن هناك بعض الأدوار قدم اعتذاره بسبب المعايير الأخلاقية، ورفضه لهذه الشخصية التي يقوم بتمثيلها، موضحا أنه في مسلسل «يونس ولد فضة» قام بالاعتراض على بعض المشاهد التي تتعارض مع شخصيته في العمل التمثيلي.

مش عارف بمثل ليه.. ولو عرفت مش همثل

وأشار الفنان أحمد صيام، أنه متفاجئ بجميع أعماله لتجاوزها 300 عمل، لافتا أن سببها هي المتعة في التمثيل، «الشهرة والفلوس مشغلونيش، واللي شاغلني متعة التمثيل على خشبة المسرح أو أمام الميكروفون الإذاعي، ولو مفيش شغل بشغل نفسي بالكتابة والمساعدة في الإخراج، ولما سألتني الفنانة الراحلة أماني ناشد: بتمثل ليه؟، قولتلها: مش عارف!..ولو عرفت مش همثل تاني».

بحب التمثيل ولو بدون أجر 

وأوضح أن الغياب عن التمثيل لزيادة الأجر ليست من صفاته أو في ذهنه، ولكن في ذهنه التمثيل فقط ولو بدون أجر، منوها أنه طيلة حياته لا يحب مشاهدة أعماله أو إظهار أنه الأفضل، وهذا الأثر من الفنان محمود مرسي،  لأنه لم يقم بمشاهدة أعماله فينقدها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة