ابنة يوسف شعبان لـ لميس الحديدى: زعلت لما والدى فقد الوعى قبل ما أشوفهإسعاف دمياط: ضم 8 سيارات متطورة لأسطول مرفق المحافظة"لؤلؤة الإنشاد" محمد عماد الحاصل على المركز الأول عالميا بمسابقة مداح الرسول.. فيديو لايف‏اللهم احفظ بلدي.. رسالة من تركي آل الشيخ بعد هجمات الحوثيين الإرهابية على السعوديةالمتهمون بسرقة السيارات في الوايلى: "بنستخدم مفتاح مصطنع ونبيعها لمسجل خطر"مدير أعمال العراقي: اللاعب هُدد بعدم لعب الأولمبياد.. يدمرون مستقبل شاباليوم.. محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش أكتوبر"استكمال محاكمة المتهم في مقتل الصحفية ميادة أشرف.. اليومالبحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفى

بعد إشادة الجمهور بأدائها في مسلسل «ضربة معلم».. معلومات عن هاجر أحمد

   -  
هاجر احمد

إشادات عديدة حصدتها الفنانة هاجر أحمد خلال مسلسل «ضربة معلم»، حيث جسدت دور «ليلى»، التي تضطرها الظروف أن تتزوج «جابر» أحد المعلمين من معارف والدها «جابر»، والذي يقوم بدوره محمد رجب، بعد أن هرب حبيبها يوم الزفاف، فتنشأ بينهما مجموعة من المواقف بعد الزواج تقربهما من بعض وتنشأ بينهما قصة حب من خلال عدد من المشاهد الرومانسية التي تصدرت التريند.

وترصد «الوطن»، معلومات عن الفنانة هاجر أحمد

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية 2014

قدمت العديد من المسرحيات على خشبة المسرح وأبرزها مسرحية «كاسك ياوطن»، ثم شاركت في مسلسل «ألف سلامة» عام 2013.

 شاركت في مسلسل «كيد الحموات»، خلال موسم رمضان الدرامي 2014، فور تخرجها مع الفنانة ماجدة زكي، حيث جسدت دور «عدالة»، إحدى بناتها، وقد لاقي المسلسل نجاحا كبيرا حينها لتتوالي بعده أدوار هاجر محمد

شاركت هاجر أحمد في عدد من مسابقات الجمال الدولية وحصلت على لقب ملكة الكوكب عام 2016.

شاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية كان أبرزها «نسر الصعيد» مع محمد رمضان، و«هوجان» أمام محمد عادل إمام.

كما تألقت في الجزئين الرابع والخامس من مسلسل «حكايات بنات»، وبدأ الجمهور يتعرف عليها أكثر بعد نجاح المسلسل.

تصدرت هاجر أحمد التريند منذ عرض حلقات مسلسل «ضربة المعلم»، وكانت أبرز المشاهد التي تصدرت التريند مشهد الفرح هي ومحمد رجب وبعض المواقف الكوميدية التي نشأت بينهما، وأيضا مشهد عيد ميلادها والذي رتبه لها «جابر» ليخبرها بعده باستعداده لطلاقها فترفض، وأيضا المشهد الثالث هو مشهد الرومانسية التي جمع بينهما بعد إعلان حبهما لبعض. 

«ضربة معلم» بطولة محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، وياسمين البشبيشي، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة