لحظة بلحظة.. ليفربول 0 -1 تشيلسي .. خروح صلاحرئيس الزمالك: ليس لدينا لاعب متخاذل.. التعادل ليس أزمة.. ومازلنا في الصدارةتقييم صادم للنجم محمد صلاح في الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد تشيلسيشاهد.. ماسون ماونت يفتتح التسجيل في مباراة ليفربول ضد تشيلسي (فيديو)عمر ربيع ياسين: الزمالك يجهز شيك التجديد لفرجاني ساسي .. وبيراميدز ينتظر اللاعبعمر ربيع ياسين: 10 مارس نهاية موعد إنذار بن شرقي لإدارة الزمالكمعبد دندرة.. بناه الملك بطليموس الثالث فى 200 عام.. اعرف تاريخه ×12 معلومةقريبا .. روبي تشوق متابعيها لـ كليب واحدة جديدةشاهد| البوستر الرسمي لمسلسل اللي مالوش كبيرمايا شيحة تنشر صورا جديدة من حفل زفاف شقيقتها حلا و معز مسعودرامي عياش يجدد تعاقده مع « مزيكا»شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف شقيقة أحمد داششيماء الشايب تطرح أغنية جديدة بعنوان سلمتلهماونت يحرز هدف التقدم لتشيلسى فى شباك ليفربولانطلاق مباراة ليفربول وتشيلسي بالدورى الإنجليزىإيفرتون يتقدم للمربع الذهبي.. وتوتنهام يقتنص ثلاث نقاط على حساب فولهام بالدوري الإنجليزيموعد مباراة الأهلى وفيتا كلوب والقنوات الناقلةتشيلسي يتقدم على ليفربول بهدف في الشوط الأول بالبريميرليج | صورتشامبرلين بديلا لمحمد صلاح فى مباراة تشيلسى بالدقيقة 62«نور النبي».. تقدم أجمل الابتهالات الدينية على مسرح النهر بالساقية

تعويضات للعاملين وبيع أصول الشركة في مزادات علنية.. أبرز تصريحات وزير قطاع الأعمال عن شركة الحديد والصلب

   -  
وزير قطاع الأعمال

أعلن الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العديد من القرارات خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة " ام بي سي مصر"، ونرصدها لكم في السطور التالية:

أكد الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، أن الحد الأدنى لـ  تعويضات العاملين بالحديد والصلب بحلوان  225 ألف جنيه وذلك وفقا للبيان المعلن من الوزارة.

وتابع توفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب مقدم برنامج " الحكاية" والمذاع عبر قناة " إم بي سي مصر" أن الاجتماع مع وزارة القوى العاملة سيتم خلال الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أن عدد عمال الشركة 6400 وسيحصلون على التعويض بمجرد الاتفاق عليه.

أكد الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، أن أصول شركة الحديد والصلب بحلوان ستباع في مزادات علنية بمنتهى الشفافية، لافتا إلى أن الأصول ثلاثة أنواع هي الأرض، وما فوقها من الورش والوحدات، ومعدات سيجري تخريدها وبيعها.

وأوضح وزير قطاع الأعمال": "إعلان تصفية شركة حلوان الحديد والصلب لن يكون قبل 3 أسابيع أو شهر حتى تنتهي إجراءات تسجيل الشركة الجديدة، وباب الحوار المجتمعي حول التصفية خلال هذه الفترة.

أكد الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، أن إعلان تصفية شركة حلوان الحديد والصلب لن يكون قبل 3 أسابيع أو شهر حتى تنتهي إجراءات تسجيل الشركة الجديدة، وباب الحوار المجتمعي حول التصفية خلال هذه الفترة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة