لحظة بلحظة.. ليفربول 0 -1 تشيلسي .. خروح صلاحرئيس الزمالك: ليس لدينا لاعب متخاذل.. التعادل ليس أزمة.. ومازلنا في الصدارةتقييم صادم للنجم محمد صلاح في الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد تشيلسيشاهد.. ماسون ماونت يفتتح التسجيل في مباراة ليفربول ضد تشيلسي (فيديو)عمر ربيع ياسين: الزمالك يجهز شيك التجديد لفرجاني ساسي .. وبيراميدز ينتظر اللاعبعمر ربيع ياسين: 10 مارس نهاية موعد إنذار بن شرقي لإدارة الزمالكمعبد دندرة.. بناه الملك بطليموس الثالث فى 200 عام.. اعرف تاريخه ×12 معلومةقريبا .. روبي تشوق متابعيها لـ كليب واحدة جديدةشاهد| البوستر الرسمي لمسلسل اللي مالوش كبيرمايا شيحة تنشر صورا جديدة من حفل زفاف شقيقتها حلا و معز مسعودرامي عياش يجدد تعاقده مع « مزيكا»شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف شقيقة أحمد داششيماء الشايب تطرح أغنية جديدة بعنوان سلمتلهماونت يحرز هدف التقدم لتشيلسى فى شباك ليفربولانطلاق مباراة ليفربول وتشيلسي بالدورى الإنجليزىإيفرتون يتقدم للمربع الذهبي.. وتوتنهام يقتنص ثلاث نقاط على حساب فولهام بالدوري الإنجليزيموعد مباراة الأهلى وفيتا كلوب والقنوات الناقلةتشيلسي يتقدم على ليفربول بهدف في الشوط الأول بالبريميرليج | صورتشامبرلين بديلا لمحمد صلاح فى مباراة تشيلسى بالدقيقة 62«نور النبي».. تقدم أجمل الابتهالات الدينية على مسرح النهر بالساقية

الإفتاء: نتابع قضايا المجتمع ونحرص على تقديم الحلول.. فيديو

   -  
عمرو الورداني

كشف  الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى بدار الإفتاء عن الفتاوى الدينية التي صدرت مؤخرا من دار الإفتاء والمؤسسات المتخصصة والرد على الشبهات، موضحا أن دار الإفتاء المصرية هي مؤسسة خدمية تقوم على تقديم خدمة بيان الأحكام الشرعية للناس، بالإضافة إلى أنهم يقومون بوظيفة مراكز الأبحاث وتقديم الحلول إلى المجتمع في العديد من القضايا.

وأضاف "الورداني" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دى ام سى" المذاع علي قناه "دى ام سى" ، أنهم يعملون على تقدم الفتاوى بناء على أسئلة توجه إليهم من المواطنين أو بناء على القضايا التي تشغل المجتمع والرأي العام، قائلا: نتابع قضايا المجتمع المختلفة ونعمل على تجديد وظيفة العلماء.

واوضح عمرو الورداني ، أن الفتاوي تعبر عن المشاكل والموضوعات المتواجدة في المجتمع، وبالتالي العالم وظيفته ترميم المجتمع بالاضافة إلى دعم التنمية، مشيرا إلى أن دار الفتوى اصدرت مليون و300 الف فتوى خلال الفترة الأخيرة تعبر عن العديد من الموضوعات. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة