عرض الفيلم المصري الفلسطيني «ليلة عابرة» في باريس.. الليلة«الأيام المندسة».. موضوعات متنوعة ومشاعر صادقة«تاريخنا التشريعي» لخالد قنديل.. نظرة مركزة على تاريخ الوفدآسر ياسين يتحدث عن أسرته في «السيرة» | فيديوأهم أخبار الاقتصاد: تمويل المشروعات الصغيرة.. التسجيل المسبق للمستورد يخفض السعر.. ميكنة العمل«الأدوات الصحية» تدعو منتسبيها للاستفادة من مبادرة «إقامة مجمعات صناعية جاهزة لشباب المستثمرين»شعبة الآلات: توفير الماكينات لمبادرة «إقامة مجمعات الصناعية لشباب المستثمرين»سفير مصر في الخرطوم يلتقي وزير التجارة والتموين السودانيسفير مصر في جيبوتي يناقش آفاق التعاون مع وزير الخارجيةالحرية المصري: تأكيدات الرئيس السيسي على خطورة المشكلة السكانية جرس إنذارالسفيرة أميرة فهمي تشهد مراسم إنشاء مصنع مصري متطور لإنتاج الأدوية بإقليم طشقندمبعوثا مصر ولبنان بالأمم المتحدة يؤكدان على استمرار التنسيق والتعاون بين البعثتينلجنة النقل بمجلس النواب توافق على بيان وزارة قطاع الأعمال العامحملة للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبل مجانًا تستهدف 16.7 مليون طفلالجامعات الخاصة: مد الدراسة 3 أسابيع.. ورفع درجة الجاهزية مع استئناف الدراسة وبدء الامتحانات" الأولى من نوعها ".. دافنشي أول روبوت جراحي ينجح في إزالة ورم خبيثالعربية للتصنيع: مشاركة مصر بمعرض 2021 IDEX دليل على التعاون مع دول الخليجوزير الاتصالات يوجه رسائل مهمة للمواطنين بخصوص الضرائب العقاريةربنا يسترها معاه .. أمل توجه الشكر للرئيس بعد الاستجابة لهابالأرقام .. تعرف على رسوم الشهر العقاري لـ الشقق والأراضى.. شاهد

بيومى فؤاد تاجر بالصاغة فى مسلسل محمد إمام "النمر"

-  

يجسد الفنان بيومى فؤاد دور تاجر كبير بالصاغة لديه العديد من المحلات،خلال أحداث مسلسل "النمر"، للنجم محمد إمام، والمسلسل يعرض فى شهر رمضان المقبل، وتتوالى الأحداث، فى إطار درامى مشوق.

وتشهد أحداث مسلسل "النمر" العديد من قصص الحب التى تكشفها الحلقات الأولى من العمل، حيث يقع محمد إمام فى حب الفنانة هنا الزاهد التى تشاركه البطولة، كما يظهر بطل العمل فى لوك وشخصية جديدة عن أعماله السابقة، كما تستعرض الأحداث قصة صعود ورحلة كفاح لبطل العمل فى إطار أكشن.

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل.

المسلسل يسجل التعاون الثانى على التوالى بين الرباعى محمد إمام ومحمد صلاح العزب وشيرين عادل وشركة سينرجى بعد مسلسل "هوجان"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته كريم محمود عبد العزيز وأوس أوس وصلاح عبد الله ورياض الخولى وأسماء أبو اليزيد وميرنا نور الدين وهاجر أحمد.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة