بصورة قديمة.. فيفى عبده تستعيد ذكرياتهابدون مكياج .. إنجي وجدان تتألق من أحدث ظهورصناع فيلم Land في ضيافة It’s Show timeشارك فيها 6 فنانون راحلون.. أبرز 5 معلومات عن مسرحية بودي جاردتجديد حبس عاطل قتل طالبة رفضت تعديه عليها جنسيا فى المنوفيةإصابة مدرس بحروق متعددة بسبب نشوب النار بمسكنه في الشرقيةالمشدد 7 و 10 سنوات لشقيقين قتلا عاملا في مشاجرة بالشرقيةإصابة طالب ثانوى باشتباه ارتجاج بالمخ فى حادث تصادم بالشرقيةتشريح جثة مسن عثر عليها فى حالة تعفن بمنزله بالشرقيةالسجن المشدد 5 سنوات لمتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة في البساتينمصرع 3 أشخاص وإصابة 12 فى حادث تصادم على الطريق الزراعى بأسوانالحبس عامين لمدرسين انضما لجماعة الإخوان الإرهابية بالشرقيةالمشدد 6 و 10 سنوات لتشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة بالشرقيةمورينيو: بيل عقله تحرر.. استعاد ثقته بنفسه ويبدو سعيدا جداجوندوجان: يونايتد فكر في التعاقد معيلاوتارو يحسمها: مفاوضات برشلونة باتت ماضيا.. سأجدد لـ إنترمحمد إبراهيم: نطمح للتواجد في المربع الذهبي.. وصالح جمعة إضافة كبيرة لأي مكانمدرب المصري: هذا سبب تألق الفريق خلال الموسم الجاري.. وعنتر لازال لديه الكثير ليقدمهرئيس جامعة المنيا: بدء الامتحانات لأقسام محددة اليوم.. والإثنين جميع الكليات23908 طلاب بالصف الأول الثانوى يؤدون امتحانات الفصل الدرسى الأول بكفر الشيخ

حكيم: كنت بغني في شارع محمد علي وأجري كان 3 جنيه

-  
حكيم وأمير كرارة

روى المطرب الشعبي حكيم بعض مواقفه الطريفة، قائلا إنه أقنع أحد أعضاء فرقته الذى لم يسافر بطائرة من قبل أن يدفع ثمن الطعام في الطائرة، واتفق حكيم مع المضيفة على ذلك، ليضع الفرقة في جو من البهجة أثناء السفر لإحياء حفل بتونس.

وأضاف خلال لقاء ببرنامج «سهرانين»، المذاع على شاشة قناة «on»، ويقدمه الفنان أمير كرارة، أنه منذ صغره كان يتدرب على الغناء بدون ميكروفون، لذلك تعود على غناء الطبقات العالية، قائلا: «كنت بسوق شارع قدامي في البلد وعرفت وقتها إن عندي موهبة الطبقات العالية واشتغلت عليها ونمتها».

كما حكي حكيم كيف كان يستأجر معدات وهو أصدقاؤه للغناء في الأفراح قائلا: «كنت بأجّر المعدات ببطاقة أخويا أنا وفرقة صغيرة من وأنا عندي 14 سنة ومعايا من الفرقة دي لغاية دلوقتي أشرف الحاضر معى اليوم برفقة الفرقة، وأشرف دا كان بيقبضني 7 جنيه».

وقال حكيم: «أنا حلم حياتي اتحقق النهاردة»، في حين أكد كرارة أن حكيم ملك المسرح، وأنه كان يتمنى أن يكون مطربا ليصبح مثله، فرد عليه قائلا: «أنت أحسن من 100 مغني كفاية (الاختيار)، أنا اشتركت في watch it عشانك».

كشف المطرب حكيم أنه عندما كان يغني في شارع محمد علي كان أجره 3 جنيهات، وكان عدوية يتقاضي وقتها 50 جنيها، كما أكد حكيم أن عدوية المطرب المفضل له هو وجورج وسوف ومحمد فؤاد، لافتا أن والده كان يعتبر ارتداء رجل اللون الأحمر أو وضع البرفان أو قوله كلمة «باي باي» لا يصح على الإطلاق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة