مواعيد مباريات السبت 27 فبراير 2021.. سيتي يواجه وست هام وإشبيلية ضد برشلونةتوخيل: يونايتد كبّدني أسوأ هزيمة في مسيرتي.. أود رد الصاع صاعينفرج عامر: حسام حسن سينتقل إلى نادٍ مصري بالقيمة التي أردناهاسولشاير: إبراهيموفيتش رائع.. لقاء ميلان كأنه في دوري الأبطالتغريم 11 ألف مواطن لعدم ارتداء الكمامة.. ومصادرة 957 أرجيلة بالمقاهيكمامات وبوابات تعقيم بامتحانات التيرم الأول فى جامعة كفر الشيخ.. فيديو وصورانطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول بكليات جامعة العريشصحة شمال سيناء تنتهى من تعقيم المدينة الجامعية و7 كليات بجامعة العريشانطلاق امتحانات التيرم الأول بجامعة أسوان وسط إجراءات وقائية.. فيديو لايفلوحة بمساحة ملعبي كرة قدم تباع فى مزاد علنى .. اعرف العائد هيروح لميناحذر.. 6 مشاكل صحية يسببها العبث المتكرر بالأنفمحافظ القليوبية يتفقد 4 مدن لمتابعة أعمال النظافة والمشروعات الجاري تنفيذهاجراحة دقيقة لطفل مصاب بمتلازمة العظام المتحجرة بمستشفى بئر العبد المركزيإجراء امتحانات الصف الأول الثانوي بشمال سيناء وسط إجراءات احترازية مشددةبرامج جديدة لتنمية مواهب ومهارات الطلاب على قناة «مدرستنا».. تعرف عليهانائب محافظ القليوبية تبحث مع «التخطيط» تدريب العاملين بالمراكز التكنولوجيةالأوقاف تعلن ضوابط صلاة التراويح في رمضان بالمساجدصحة قنا تنظم قافلة طبية بالبحري قامولا بمركز نقادة غدًاالبيئة: تركيب أول محطة رصد لقياس مستوى ملوثات الهواء في بورسعيدانتظام طلاب جامعة المنصورة في امتحانات الترم الأول وسط إجراءات احترازية

بعد تصدرها «التريند».. من هي «مروة» الصديقة الخائنة لـ«لؤلؤ»؟

-  
مشهد من مسلسل لؤلؤ

اشتعلت الأحداث بمسلسل «لؤلؤ»، بعد خيانة «مروة» التي تجسد دورها الفنانة هدير عبدالناصر، لـ«لؤلؤ» التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، حيث تخونها مع حبيبها وتريد النصب عليها وأخذ كل أموالها، وفي التقرير التالي نوضح أبرز معلومات عن الفنانة الشابة هدير عبدالناصر:-

معلومات عن الفنانة هدير عبد الناصر

- درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية .

- بدأت مشوارها على المسرح، من خلال عدّة مسرحيات صغيرة .

- فازت بجائزة أحسن ممثل دور ثانى مناصفة مع الفنانة الشابة منه حمدى وذلك عن دورها فى العرض المسرحى «الأسانسير»، ولاقت إعجاب عدد كبير من المشاهدين .

- شاركت في 2014 في الفيلم القصير «كبير الحلم»، من إخراج كريم أسامة، وبطولة أشرف زكي ونشوى مصطفى ومها أحمد.

- شاركت في 2017 في مسلسل «كلبش»، في دور «هالة غريب»، من إخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة.

- شاركت مسلسل «لعبة النسيان» مع الفنانة دينا الشربيني برمضان الماضي .

المخرج محمد سامي اختارها لمسلسل «لؤلؤ»

- جاء اختيارها للمشاركة في «لؤلؤ»عن طريق المخرج محمد سامي، عندما شاهدها في المعهد العالي للفنون المسرحية من 4 سنوات.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول فتاة تدعى لؤلؤ، تصبح مطربة مشهورة بعد أن كانت تعيش في ملجأ، وتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب حتى وصلت إلى ما تريده من محبة الجمهور.

مسلسل لؤلؤ، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف وكتابة القصة والإخراج محمد سامي.

يعرض مسلسل لؤلؤ الساعة 7:45 مساء على on، والإعادة الساعة 2 صباحًا، 1 ظهرا، ويذاع مسلسل لؤلؤ 10مساء على قناة on drama ، والإعادة الساعة 5 صباحا، و3 عصرا.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة