بصورة قديمة.. فيفى عبده تستعيد ذكرياتهابدون مكياج .. إنجي وجدان تتألق من أحدث ظهورصناع فيلم Land في ضيافة It’s Show timeشارك فيها 6 فنانون راحلون.. أبرز 5 معلومات عن مسرحية بودي جاردتجديد حبس عاطل قتل طالبة رفضت تعديه عليها جنسيا فى المنوفيةإصابة مدرس بحروق متعددة بسبب نشوب النار بمسكنه في الشرقيةالمشدد 7 و 10 سنوات لشقيقين قتلا عاملا في مشاجرة بالشرقيةإصابة طالب ثانوى باشتباه ارتجاج بالمخ فى حادث تصادم بالشرقيةتشريح جثة مسن عثر عليها فى حالة تعفن بمنزله بالشرقيةالسجن المشدد 5 سنوات لمتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة في البساتينمصرع 3 أشخاص وإصابة 12 فى حادث تصادم على الطريق الزراعى بأسوانالحبس عامين لمدرسين انضما لجماعة الإخوان الإرهابية بالشرقيةالمشدد 6 و 10 سنوات لتشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة بالشرقيةمورينيو: بيل عقله تحرر.. استعاد ثقته بنفسه ويبدو سعيدا جداجوندوجان: يونايتد فكر في التعاقد معيلاوتارو يحسمها: مفاوضات برشلونة باتت ماضيا.. سأجدد لـ إنترمحمد إبراهيم: نطمح للتواجد في المربع الذهبي.. وصالح جمعة إضافة كبيرة لأي مكانمدرب المصري: هذا سبب تألق الفريق خلال الموسم الجاري.. وعنتر لازال لديه الكثير ليقدمهرئيس جامعة المنيا: بدء الامتحانات لأقسام محددة اليوم.. والإثنين جميع الكليات23908 طلاب بالصف الأول الثانوى يؤدون امتحانات الفصل الدرسى الأول بكفر الشيخ

وكيل "نقل النواب": المشروعات القومية تطور غير مسبوق في تاريخ المصريين

   -  
النائب وحيد قرقر
أكد النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن الفترة الحالية تشهد تطورًا غير مسبوق في كافة الملفات، قائلًا: "مفيش يوم بيعدي إلا وفيه افتتاح مشروع جديد أو إعلان مشروع قومي آخر يعود بالنفع على المواطن المصري".

وأشار النائب، اليوم السبت، في بيان له تعليقًا على افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدد من المشروعات في بورسعيد منها مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ومشروع تطوير مراكز الألبان، إلى أن مثل هذه المشروعات يكون لها تأثير كبير في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء، والعمل أيضًا على زيادة موارد مصر من العملة الصعبة بتخفيض فاتورة الاستيراد وزيادة الصادرات.

ولفت قرقر، إلى أن أهم ما يميز المشروعات القومية في كافة القطاعات وتحديدًا في عهد الرئيس السيسي، أن العمالة المشاركة فيها كلها مصرية خالصة، مؤكدًا أن مردود ذلك يمثل أهمية كبيرة في الحد من زيادة معدلات البطالة، بالإضافة إلى زيادة الإنتاج وتحقيق الأمن الغذائي وهو ما يعد حفاظًا على الأمن القومي للبلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة