5 نصائح لفساتين الزفاف المناسبة للفتيات قصيرات القامة.. ابعدى عن المنفوشوزير الرياضة يحضر منافسات اليوم الأول من بطولة كأس العالم للرماية | صورانتخاب فريد لواعيل رئيسًا جديدًا للاتحاد الجزائري للقوى«فان دايك» يقترب من العودة للمشاركة مع ليفربول | صورتقارير: جالطة سراي يدرس ضم أليو ديانج من الأهليالمصري يطلب تحديد مواعيد مبارياته المقبلة.. ويُشيد بالأفارقةبث مباشر.. شهود يروون تفاصيل مصرع 3 شباب تحت قطار «الزقازيق–الإسماعيلية»الحكومة: سنُيسر إجراءات التسجيل بالشهر العقاري.. وهدفنا تحصين الملكية"المصرية للاتصالات" تقترب من ١٠ ملايين مشترك للهاتف الثابت وتتخطى حاجز 7 ملايين مشترك في المحمول«طفح الكيل».. صبر جماهير ليفربول ينفد على كلوبوليد الشامي تريند على تويتر بعد طرح «مرت» (فيديو)عاجل.. «نقل النواب» توافق على بيان وزير قطاع الأعمالمعارض «أهلا رمضان».. أبرز السلع والأسعار وكوبونات مجانية لغير القادرينكلو كاردشيان تروج لمجموعة أحذيتها بصور غريبةأيتن عامر ضيفة "أمين وشركاه" لـ أحمد أمين على on.. الاثنين المقبلفنزويلا تطرد سفيرة الاتحاد الأوروبى وتمهلها 72 ساعة لمغادرة البلادشيريهان أبو الحسن: زواج المرأة من رجل أصغر منها بالعمر فكرة غير مقبولة بالمجتمعهيدى كرم: دراسة تؤكد أن السيدات اللاتى يتزوجن رجال أصغر منهن معرضات للموت بنسبة 20%نهال عنبر: مش كل واحدة بتتجوز راجل أصغر منها العلاقة بتفشل قد يكون بينهما قصة حبوالدة الطفل المصاب بضمور فى المخ لـ صالة التحرير: الرئيس استجاب لنا ولسانى عاجز عن الشكر

فراعنة اليد يواجهون سلوفينيا فى ختام الدور الرئيسى بمونديال العالم

   -  

يواجه منتخب مصر الأول لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، نظيره السلوفينى اليوم الأحد، فى ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم مصر 2021، والتى تستضيفها أرض المحروسة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

ويبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الآن مع السويد برصيد 6 نقاط فى ظل الفوز فى أول وثانى مباراة بالدور الرئيسى على الاتحاد الروسى وبيلا روسيا، وفى حال فوز مصر على سلوفينيا والسويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدان معا، وإذا تعادل الفراعنة وفازت السويد تصعد مصر ثانى المجموعة.

ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من، تسيلى 35 / 29 ومقدونيا 38 / 19، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .

ومن جانبه يرى مجدى أبو المجد مدرب عام منتخب مصر لكرة اليد أن المجموعة التى تتواجد بيها منتخب الفراعنة معقدة وصعبة للغاية ويتواجد فرصة للجميع فى الصعود إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد والانتظار إلى النتائج الأخيرة لمعرفة الفرق المتأهلة حيث يتنافس السويد ومصر وروسيا وسلوفينيا.

وأوضح مجدى أبو المجد خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع " أن مباراة منتخب مصر أمام سلوفينيا لا بديل عن الفوز بيها لحسم التأهل وعدم النظر لنتائج المباريات الأخرى والدخول فى بعض الحسابات ولكن اللاعبين قادرين على التأهيل والوصول إلى الأدوار النهائية فى البطولة . 

وتشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا ومقدونيا، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كلا من، الجزائر مع سويسرا والبرتغال مع فرنسا وأيسلندا مع النروج، أما على صعيد كأس الرئيس لتحديد المراكو من 25 وحتى 32 تقام مواجهتين بين كلا من، المغرب مع تشيلى وكوريا الجنوبية مع النمسا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة