رئيس جامعة القناة: شغل 20% من الطاقة الاستيعابية لكل لجنة أثناء الامتحاناتمحافظ المنوفية يشهد التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بمنشأة العرب | صورمحافظ المنوفية يتفقد الأعمال الإنشائية لمشروع الصرف الصحي بقرية قسا | صور19 مشروعًا للصرف الصحي بمركزي قويسنا وبركة السبع بالمنوفيةالتدخل السريع بـ«تضامن الغربية» يُعيد فتاة إلى أهلها بقرية الرجدية | صورمحطة معالجة صرف صحي محلة دمنة بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامةرغم سوء الأحوال الجوية.. نشاط ملحوظ في حركة التداول بميناء الإسكندريةباستثمارات116 مليون جنيه..إقامة 11 مشروعا توفر 364 فرصة عمل بالبحيرةالتحفظ على 40 كيلو لحوم.. ضبط صاحبي محلات جزارة للذبح خارج السلخانة بـ أجا.. صورمحافظ بني سويف يناقش نتائج وتوجيهات اجتماع اللجنة العليا للإعلاناتمساعدات زواج بقيمة 308 آلاف جنيه لـ 44 عروسة يتيمة بالبحيرةجنة الله على الارض.. محافظ القاهرة يفتتح شارع المنيل بعد تطويره ..شاهدمزايدة علنية.. طرح عملية بيع الزيوت المستعملة بمحطات ديوان محافظة الإسكندريةقرى العياط تستغيث بمحافظ الجيزة بسبب تراكم مياه الامطار .. شاهدمصرع شابين صدمهما قطار خلال عبورهما السكة الحديد بالبدرشينتجديد حبس شخص15 يوما بتهمة انتحال صفة شرطى والاستيلاء على بضائع بشبراتجديد حبس المتهم بقتل جده وحرق جثته فى حلوان 15يوماتجديد حبس المتهمين بخطف محاسب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالزيتونننشر أسماء ضحايا قطار القاهرة الإسماعيليةالطرق القديمة للجمال.. الرجال والكعب العالى فى أوروبا

رئيس مدينة الأقصر يكشف غلق فتحات لعبور المواطنين من شريط السكة الحديد.. صور

   -  

صرح العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، أنه تم العمل على دعم المواطنين وحماية أرواحهم من التعرض للخطر، حيث تم ترميم الفتحات التى يعبر منها المواطنين على شريط السكة الحديد لحماية أرواحهم، وذلك عقب تلقى شكاوى تشير إلى وجود أحد الفتحات التي تسبب فيها بعض المواطنين الغير مسئولين في سور السكة الحديد الموازي لشارع صلاح سالم لاستخدامها مدخلاً للمرور منها إلى موقف الأقاليم والتي تعرض حياة الآخرين للخطر.

وأضاف العميد أيمن الشريف رئيس المدينة لـ"اليوم السابع"، أنه قامت رئاسة مدينة الأقصر بأعمال ترميم كاملة لهذه الفتحة للمرة الرابعة على التوالي، وذلك من بعد أعمال التخريب المستمرة لها حرصاً على سلامة المواطنين وأمنهم وتم غلقها بالكامل، مشيراً إلى أنه هناك سلم مخصص للمرور الي الناحية الأخري، وحتى موقف الأقاليم لا يبعد مسافة 50 متر عن هذه الفتحة التي قاموا حفرها، مما أدى إلى تشويه السور والتعدي على الممتلكات العامة ومن ثم تعريض حياتهم للخطر.

وناشد رئيس مجلس مدينة الأقصر، كافة المواطنين بعدم تكرار فتح وتدمير تلك الفتحات والبناء الذي يتم فيها، مؤكداً على أي مواطن تسول له نفسه القيام بمثل عمليات التخريب هذه مرة أخرى خاصة بعد عملية الترميم لها لأكثر من مرة ووجود البدائل الآمنة لهم، وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هؤلاء المخالفين والتعامل معهم بكل شدة.

وكان قد أعلن العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، أنه تقرر عودة مبادرة "المدينة أونلاين" من جديد، وذلك للتواصل المباشر بين المواطنين والسلطة المختصة، وسرعة حل مشكلات المواطنين وذلك فى إطار الجهود المستمرة للتواصل الجاد وإظهار مدينة الأقصر بالصورة التى تليق بأهالى المحافظة، ومن خلال التعاون المشترك بين مجلس مدينة الأقصر والمواطنين داخل نطاق المدينة.

وأضاف رئيس مجلس مدينة الأقصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تلك المبادرة "المدينة أولاين" تؤكد أن المواطن هو الشريك الأصيل فى رسم هذه الصورة الرائعة والحفاظ عليها، مناشداً جموع المواطنين معاونة مجلس المدينة وتحمل المسئولية معنا من خلال عرض كافة المشكلات والشكاوى التى تكدر الشأن العام لحياة الأهالى، حيث سيقوم بإفادة المواطنين بالرد وتوضيح الأمر فيها.

جانب من غلق فتحات لعبور المواطنين من شريط السكة الحديد
رئيس مدينة الأقصر يكشف غلق فتحات لعبور المواطنين من شريط السكة الحديد
غلق فتحات لعبور المواطنين من شريط السكة الحديد لحماية أرواحهم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة