ضبط 98 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 167 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعأمن سوهاج يضبط «طربة حشيش ولفافات شابو» بحوزة 3 أشخاصتحرير 41 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 72 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالتحفظ على متهم بقتل زوجته في قناضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المبيدات الزراعية بالبحيرة«تعليم القاهرة»: مرور مسئولي التطوير التكنولوجي لتقديم الدعم لطلاب الصف الأول الثانوي في الامتحاناتمحافظ القاهرة يتفقد بدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بنظام التابلت«أوقاف الغربية»: إقامة صلاة التراويح والقيام خلال شهر رمضان وفق الضوابط الاحترازيةاليوم.. افتتاح مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالأقصر بحضور 3 وزراءرئيس منطقة الأقصر الأزهرية يتفقد امتحانات النقل الابتدائي والثانوي |صورتسيير حركة المرور بعد انقلاب سيارة محملة بالرمال على طريق «طملاي - السادات» بالمنوفيةبينهم 30 من ذوي الهمم.. «القوى العاملة»: تعيين 2577 شابًا بالقليوبيةمحافظ الإسكندرية يستقبل وزير القوى العاملة لتسليم بوليصة التأمين للصيادين والعمالة غير المنتظمة |صور«تعليم الغربية» تتلقى شكاوى من طلاب الصف الأول الثانوي حول السيستم والإنترنتمعاها إعدادية وبتحب شاب عشريني.. أجرأ تصريحات شيرين رضا مع أبلة فاهيتاوالله عسل ..على ربيع يتشبه برمضان في أحدث ظهور لهفي الذكرى الـ 15 لرحيل أبو بكر عزت.. موقف محرج حدث له على المسرحفي ذكرى رحيل محمد عوض الـ24.. تعرف على أول راتب تقاضاه من الفن

راجح داوود: لم أتمنى التلحين للمطربين القدامى

-  

قال الموسيقار راجح داوود لـ صدى البلد، إنه لم يتمنى أن يلحن لأحد المطربين الكبار القدامى.


وبسؤاله عن قوله قبل ذلك في أحد التصريحات انه كان يتمنى ان يلحن لأم كلثوم، قال إن هذا ليس حقيقيا، لافتا إلى أن الست تحتاج إلى لون معين من الموسيقى لا يتناسب معه، مشيرا إلى أنه ليس أى ملحن قادر على التلحين للسيدة أم كلثوم.


يعد الموسيقار راجح داوود واحدًا من أهم الموسيقيين فى مصر ، وقد حملت عدد من الأعمال السينمائية المهمة توقيعه، مثل البحث عن سيد مرزوق ، الكيت كات ، ارض الخوف ، رسائل البحر ، مواطن ومخبر وحرامى ، الراعى والنساء ، وغيرها من الأعمال.


كما حصل راجح داوود على العديد من الجوائز والأوسمة أهمها وسام شرف من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز 2018 بعد تلحينه النشيد الوطني الموريتاني و جائزة الدولة للتفوق في الفنون من المجلس الأعلى للثقافة، وجائزة الدولة التشجيعية في الفنون من المجلس الأعلى للثقافة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة