قطع المياه عن مدينة طوخ لغسيل الشبكات.. اليوم13 نقطة إسعاف ضمن خطة " حياة كريمة " فى قرى كفر سعد بدمياطالهيئة الإنجيلية تنظم اليوم ندوة عن "مواجهة خطاب الكراهية"عروض فنية متنوعة خلال شهر مارس بمكتبة الإسكندريةالصحة: 66 أسرة شهيد من الفرق الطبية حصلوا على شهادة الوفاة الإصابيةرحلة الريادة الأدبية لمحمد حافظ رجب في ندوة "منتدى الثقافة والابداع"تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبب

تامر حسني: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك أو صاحب يخذلك

-  
تامر حسني
كتب- عبد الفتاح العجمي

وجه الفنان تامر حسني، رسالة لجمهوره يوم السبت، داعيا إلى عدم اليأس واللجوء إلى الله ومواصلة السعي حتى تحقيق النجاح.

وكتب "تامر" عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك، صاحب يخذلك، صاحب نفوذ يظلمك، أشخاص لم تؤمن بك، حتى تيأس من البشر فتلجأ إلى الله، فتفهم وتدرك، فتسعى وتنجح".

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر حاليا، وحملت اسم "ارفع إيدك" بمشاركة مطرب الراب مروان موسى، والمطربة الصاعدة هدى الشربيني.

"ارفع إيدك" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس وماستر رقمي علي فتح الله، والكليب من إخراج أشرف حمدي.






View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة