مصرع عامل وزوجته وأطفالهما الثلاثة إثر تناولهم طعام فاسد في سوهاجغرق سيارة تقل 7 ركاب بمياه النيل في أسيوطحبس عامل قتل زوجته الحامل وعاطل أنهى حياة ابن خالته«الداخلية»: القبض على ربة منزل بتهمة حيازة 3.5 كيلو إستروكسإصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بالسويسإصابة ٧ أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالسويسمصرع سائق وإصابة شقيقيه في حادث انقلاب سيارة بالمنياوفاة 3 أطفال بعد تناولهم وجبة فاسدةبـ 5 رصاصات.. تفاصيل مقتل عامل مصرى على يد سعودي فى الرياضدليلك للتعامل مع الشخص الخجول.. الاحتواء وعدم السخرية يبعده عن الانطوائيةبيلا حديد بصحبة جاستن بيبر وزوجته بعد مشاركتها بأسبوع الموضة بميلانو.. صوراستراحة كرة سلة – الأهلي (42) - (55) الزمالك.. تقدم للفارس الأبيضقائمة بيراميدز - غياب أنتوي والسعيد.. وعودة دونجا لمواجهة أسوانردا على بادرة سيسيه.. كريم الديب لـ في الجول: حزين لعدم وجودي معهم وأشكرهم لتذكريإعلان عقوبة مصطفى محمد النهائيةالإسماعيلي لـ في الجول: التعادل لا يفيدالتلميذ لا يتفوق على استاذه.. عمرو جمال يحصد نقطة لـ طلائع الجيش أمام إنبيمدبولي ورئيسا "النواب" و"الشيوخ" في عزاء اللواء كمال عامر"ملكًا خالصًا للزوجة".. ماذا قال قانون الأحوال الشخصية الجديد عن القائمة؟8 مزارع على مساحة 750 فدانًا.. الزراعة تكشف خريطة إنتاج البنجر (صور)

وزيرا الري والزراعة يعرضان موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة أمام البرلمان.. اليوم

   -  
المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

يواصل مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي الإستماع لبيانات وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حول موقف كل وزارة من تنفيذ برنامج الحكومة ، حيث يستمع مجلس النواب هذا الأسبوع 8 وزراء.
حيث يستمع المجلس اليوم الأحد لكل من الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري ، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.
كما يواصل البرلمان، خلال باقي الجلسات العامة هذا الأسبوع لوزراء القوى العاملة والهجرة والمصريين بالخارج والخارجية والطيران المدنى والثقافة والبيئة.
وكانت اللجنة العامة ل مجلس النواب ، قد قررت في أول اجتماع له الأحد الماضي، برئاسة المستشار حنفي جبالي، عقب تشكيلها، استدعاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج عملاً بالمادة 136 من الدستور، والمادتين 26، 27 من اللائحة الداخلية.
وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، قد ألقي بيانا الإثنين الماضي أمام الجلسة العامة ل مجلس النواب ، برئاسة المستشار حنفي جبالي، حول موقف تنفيذ برنامج عمل الحكومة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة